آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 1:31 ص

5300 سيدة تتعلم ”فنون الميك آب“ بالأحساء

جهات الإخبارية إيمان الفردان - الأحساء

اختتمت مساء الجمعة ورشة أساسيات ومبادئ فنون الميك آب المجانية التي نظمها فريق همسات الثقافي بالأحساء على الواتساب بمشاركة 5300 سيدة.

ولفتت منسقة همسات الثقافي رقية العيثان أن الورشة التي نفذتها خبيرة التجميل زينب حبيب لقيت إقبالا منقطع النظير من كل مناطق المملكة حيث قدمت المدربة المعلومات الوافية لفنون الميك آب.

وأشارت العيثان إلى أن إدارة فريق همسات الثقافي ومنذ بداية جائحة كورونا مستمرة في العمل على تنفيذ البرامج المتنوعة التي تصب في مصلحة كافة افراد المجتمع.

ومن جهتها تناولت الخبيرة حبيب في الورشة كيفية تهيئة البشرة قبل وضع الميك آب والتعريف بالأدوات المستخدمة، وتوضيح تقسيمات الوجه وأشكالها، والكوركتر والكونسيلر، وطرق إستخدام كريم الأساس، والكونتر والهايلات، وميك آب العيون وطرقه المختلفة، و.

واعتمدت توتريال توضيحي للمحاور مقدمة شرحا تفصيلياً باستخدام مقاطع الفيديو والصور التوضيحية والتسجيل الصوتي في إيصال المادة بسهولة ويسر للمشاركات.

ومن جهة أخرى ذكرت المتدربة مريم الخليفة أن هذه الورشة أعطتها دافع إيجابي أثناء جلوسها بالمنزل فيما قالت مريم الأمير أرفع القبعة لكافة طاقم همسات على مثل هذه الدورات التي هدفها إنساني وتقدم مجاناً لكافة شرائح المجتمع.

وفتحت خبيرة التجميل حبيب المجال للمتدربات في طرح الأسئلة والاستفسارات كما قدمت الكثير من النصائح والتفاصيل عن أنواع المكياج الصباحي والمسائي ومكياج المرأة العصرية مقدمة نصائح حول أسرار العناية بالبشرة والشعر.

يشار أن المدربة وخبيرة التجميل زينب حبيب عضوة في لجنة كيان التطوعية، ونظمت دورات تأسيسية للشابات وتمتلك خبرة في هذا المجال لعدة سنوات.