آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 1:31 ص

القادسية يختتم معسكره بالفوز على الاتحاد

جهات الإخبارية

اختتم فريق القادسية الأول لكرة القدم معسكره الداخلي بالفوز على نظيره الاتحاد بنتيجة 2-1، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الأحد على الملعب الرئيسي بمدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة.

وسجل هدف القادسية الأول ستانلي في الدقيقة 16، فيما سجل الهدف الثاني اللاعب مهدي آل حميدان في الدقيقة 31.

وبدأ يوسف المناعي المباراة بتشكيل مكون من الاسترالي جاك دونكان وماجد الخيبري وريس وليامز خليفة الدوسري، وحمد اليامي، وحسن العمري، وعبد الرحمن السفري وحسن ابو شرارة، ومهدي آل حميدان، وستانلي اوهاوتشي، وعبدالله حضريتي.

وفي الدقيقة 62 أجرى المدرب اربعة تغييرات، حيث دفع باللاعب ابراهيم الشعيل بدلا من ماجد الخيبري، وعبدالمحسن القحطاني بديلا عن حسن بو شراره، وسلطان الدوسري بديلا عن اللاعب حمد اليامي، ووليد الشنقيطي بدلاً عن عبدالله حضريتي.

وأجرى المناعي اربعة تغييرات اخرى عند الدقيقة 70 بدخول حسين النطار بديلاً لحسن العمري، وفرج الغشيان بديلاً عن ستانلي، وناصر العبدلي بديلاً لمهدي آل حميدان، وبدر بشير بدلاً من عبدالرحمن السفري.

وقام المناعي عند الدقيقة 76 بإجراء التبديل التاسع، بدخول عمر الناجم بديلاً خعن خليفة الدوسري.

وكانت هذه هي المباراة الودية الثالثة للقادسية قبل ختام معسكر أبها الحالي استعدادا لعودة الدوري، وتعادل القادسية في مباراته الأولى مع ابها بنتيجة 1-1، فيما فاز في المواجهة الثانية على فريق ضمك بنتيجة 2-1.