آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 11:37 ص

”كافل القطيف“ توزع 30 جهاز حاسب على الأيتام

جهات الإخبارية

أنهت لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف، توزيع 30 جهاز حاسب آلي على أبنائها المستفيدين، بقيمة بلغت 60 ألف ريال ضمن الدفعة السادسة لهذا المشروع، وذلك للعام الدراسي الجديد.

وأوضحت عضو وحدة التعليم بلجنة كافل اليتيم بتول الخباز أن اللجنة تقوم بتوزيع الأجهزة للمحتاجين لها من الطلاب والطالبات منذ 5 سنوات بعد أن يتم التأكد من احتياجهم واستحقاقهم، وذلك لما لها من أهمية في متطلبات الدراسة والحياة، ويبلغ معدل ما تم صرفه لهذه المساعدات حتى الآن أكثر من 230 ألف ريال لـ 115 مستفيدًا ومستفيدة.

من جانبه، ثمن مسؤول وحدة التعليم بلجنة كافل اليتيم عبد رب الرسول الغانم، دعم وإسهام أهل الخير من أفراد المجتمع والقطاعات المختلفة لاستمرار مسيرة العطاء في اللجنة.

وأشار إلى أن هذا الدعم له الأثر الأكبر في دفع مسيرة المشاريع التعليمية والتأهيلية وغيرها من البرامج التي تكفل للمستفيد حياة كريمة.

‏‌‎ يُشار إلى أن لجنة كافل اليتيم تواصل من خلال برامجها الإنسانية المختلفة تقديم الخدمات التعليمية والدراسية التي تلامس احتياجات أبنائها وتهدف لتذليل جميع الصعوبات لهم، حيث إن المئات من الأيتام المحتاجين يستفيدون من خدمات اللجنة منذ نشأتها وحتى اليوم.