آخر تحديث: 23 / 4 / 2024م - 9:39 م

العوامية تتصدر أفضل 5 مراكز صحية في «تطمن»

جهات الإخبارية

حصد مركز صحي العوامية على أعلى تقييم لعيادات ”تطمّن“، ضمن التقرير الخاص ب ”المتسوق الخفي“، ونجح مع 5 مراكز صحية بالمملكة، في إثبات جدارتها بتحقيق أفضل الخدمات للمستفيدين.

وشملت المراكز بالاضافة الى مركز صحي العوامية كلا من مخطط بيشة 1، وحي الجامعيين بحائل، وحي غران بمكة المكرمة، والطلحة في عسير.

وهنأ مدير مستشفى القطيف المركزي والقطاعات الصحية الدكتور رياض الموسى منسوبي المراكز الصحية بالمحافظة تصدّرها مناطق المملكة في تقرير الزائر السري الخاص بعيادات تطمّن.

وأكد أنَّ هذا التفوق جاء كأحد نتائج العمل المتواصل والتنسيق الفعّال والمشترك مع وزارة الصحة، والمتابعة المستمرة مع إدارة أزمة كورونا بالمنطقة، لتحقيق السلاسة في تقديم الخدمات الصحية لأهالي المحافظة

وجدد تقديره البالغ للجهود المشرّفة والمخلصة التي يبذلها الممارسون الصحيون في المحافظة لحماية المجتمع وتقديم أرقى الخدمات الصحية.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 5
1
محمد عبدالله السيهاتي
[ القطيف ]: 5 / 9 / 2020م - 8:38 ص
فعلا يستحق ان يتصدر طالما هناك كادر وطني مخلص و متفاني أمثال د.هادي الشيخ ناصر و الدكتورة امل الابراهيم قلعة الابداع و الاخلاق. فلا عجب . ونحن نقدم لكل البواسل الشكر و العرفان على ما قدموه.
2
محمد لباد
[ القطيف ]: 5 / 9 / 2020م - 8:46 ص
يحتاج الإنسان إلى الشكر والإطراء، والمدح ممن هم حوله من حين إلى آخر؛ حتى يتمكن من إكمال طريقه بكل شغف، فكلمات الثناء والشكر تجعل الإنسان واثقاً من نفسه أكثر من أي وقت آخر، كما تساعده على المتابعة بكل حب، فهي تقدير للتعب، والجهد المتواصل، وتساعد على متابعة الطريق بكل قوة، ومن كلمات وأبيات الشكر والثناء نقول الف شكر للدكتور علي المتروك على قلبه الكبير في التعامل مع كبار السن بمركز تطمن . و الف نعم على هذه التربية التي نفخر بأنك احد اقطاب هذا الخلق الكبير. رأينا فيك الرجل و الاخ و الابن الحنون على المرضى . الله يوفقك
3
ابوعبدالله
[ القطيف ]: 5 / 9 / 2020م - 1:43 م
شكرا الى جميع المسؤلين والمعاميل في هذا المركز والى الامام .
4
علي الطريف
[ الامارات دبي ]: 5 / 9 / 2020م - 5:41 م
الله يوفقهم وشكرا الى جميع الموظفين والاداريين على جهودهم وعملهم
5
علي
[ القطيف ]: 7 / 9 / 2020م - 1:12 ص
انا بنفسي زرت المركز فترت اصابتي فعلاً يعملون بكل انسانية ويستحقون الشكر كل الكادر ماشاء الله