آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 4:00 م

مدير تعليم الشرقية يقف ميدانياً على سير العملية التعليمية بالمنطقة

جهات الإخبارية

وقف مدير عام التعليم في المنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان، خلال جولته الميدانية اليوم، على سير العملية التعليمية في عدد من مدارس المنطقة، بهدف تقديم كافة سبل الدعم وفرص التحسين بما يضمن نجاح استمرار العملية التعليمية ”عن بعد“ واستخدامها المنصات الالكترونية.

وأكد الدكتور ناصر الشلعان، أثناء جولته ولقائه بقادة المدارس والمعلمين والطلاب، على العمل بروح الفريق الواحد ومضاعفة الجهود ومتابعة الأداء بما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة، وتعاون المجتمع خصوصاً أولياء الأمور للمساهمة مع التعليم في تعويض الطلاب ومساعدتهم في تجاوز هذه المرحلة، حيث إن التعليم مسؤولية الجميع.

وأشار الدكتور الشلعان، إلى المحتوى الضخم الذي يقف خلف ”منصة مدرستي“ نظام إدارة تعلم إلكتروني، والفصول الافتراضية، حيث توفر مدرستي أكثر من 45 ألف مصدر تعليمي متنوع يراعي الفروق الفردية بين الطلاب، إضافة إلى شبكة قنوات ”عين“ الفضائية، للتعليم عن بعد، موزعة على المراحل الدراسية المختلفة، مع وجود ثلاثة قنوات مخصصة لطلبة التربية.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
لاريفا
[ القطيف ]: 6 / 9 / 2020م - 8:53 م
ليته يشوف حل للمدارس المستحدثة و مدارس الطفولة المبكرة في القطيف
2
ابو سجاد
[ صفوى ]: 7 / 9 / 2020م - 7:42 ص
بعض مدارس البنات بصفوى ليست مهيأه للدراسه في عصر كورونا على سبيل المثال الثانويه الاولى اغلب حماماتها مغلقه لانها غير صالحه للاستخدام.