آخر تحديث: 23 / 4 / 2024م - 12:09 م

مركز القطيف للصم.. بطلاً للمملكة في ألعاب القوى

جهات الإخبارية

حقق مركز القطيف للصم المركز الأول في بطولة المملكة للألعاب القوى التي نظمها الاتحاد السعودي لرياضة الصم على مدينة الملك فيصل الرياضية بمدينة جازان بمشاركة الأندية والمراكز من مختلف مناطق المملكة المسجلة في البرنامج الزمني لهذا الموسم الرياضي للاتحاد واشتملت على 12 منافسة.

وتوج رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم سعيد القحطاني أصحاب المراكز الأولى في البطولة بحضور مدير مكتب وزارة الرياضة بمدينة جازان إبراهيم رياني ورئيس نادي حطين فيصل مدخلي والمدير التنفيذي للاتحاد عبدالله العيسى.

وجاء نادي جدة للصم في المركز الثاني ونادي الرياض للصم في المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة، إذ تم تكريمهم وكذلك مدير مكتب وزارة الرياضة بمدينة جازان إبراهيم رياني ومساعده عقيل صعابي ومشرف لجنة الحكام عادل الجدعان ورئيس مركز الصم بجازان محمد بريك على مساهمتهم في إنجاح البطولة.

وقدم رئيس الاتحاد السعودي للرياضة الصم سعيد القحطاني شكره للجميع على جهودهم في إنجاح البطولة التي تعد الأقوى بين البطولات التي أقامها الاتحاد للصم من خلال المنافسة على 12 لعبة، مشيراً إلى استمرار البرنامج الزمني للاتحاد من خلال إقامة بطولة المملكة للبولينج بعد اسبوعين بمحافظة جدة.