آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 2:48 ص

شراكة مجتمعية بين بلدية وصحة القطيف

جهات الإخبارية

بحث رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني أوجه التعاون المشترك بين البلدية وقطاع الصحة في المحافظة، لتعزيز الشراكة المجتمعية والتواصل الاجتماعي بما يعود بالفائدة للمجتمع من الخدمات البلدية والصحة.

جاء ذلك خلال لقاءه، أمس الثلاثاء، مع المدير التنفيذي لقطاع صحة القطيف الدكتور رياض الموسى ومدير العلاقات العامة عبدالرؤوف الجشي مدير العلاقات العامة بصحة القطيف ومدير مستشفى الأمير محمد بن فهد العام وأمراض الدم الدكتور محمد الخليفة ومدير الخدمات الطبية بمستشفى القطيف المركزي الدكتور حسن الفرج.

وثمن رئيس بلدية القطيف الجهود الكبيرة لقطاع الصحة في القطيف ودوره البطولي في التصدي لجائحة كورونا وما يقوم به من رعاية وخدمات صحية للجميع، متمنياً لهم مزيدا من التقدم والازدهار، مؤكدا ضرورة التعاون المشترك والبناء بين القطاعين الصحي والبلدي.

كما قدم بدوره الدكتور رياض الموسى شكره وتقديره لجهود البلدية ودورها العملي والتوعوي الكبير في التصدي لجائحة كورونا.

وثمن دورها المثمر قبل الجائحة وأثناء الجائحة الحالية، مرحباً باستمرار التعاون البناء لما فيه صالح وسلامة المواطنين والمقيمين في المحافظة.

واختتم اللقاء بتكريم الموسى لرئيس البلدية المهندس محمد الحسيني نظير الجهود التي تبذلها البلدية في إطار الشراكة المجتمعية.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
ابومحمد القطيفي
[ القطيف ]: 1 / 10 / 2020م - 12:53 ص
هنيئا للقطيف بهؤلاء الرجال المخلصين أمثال المهندس الحسيني والدكتور الموسى ، فكلاهما شعلة من النشاط لاتهدأ لخدمة الوطن والمواطن استجابة لتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله ونسأل الله ان يحميهم من شر الحاسدين وأعداء النجاح ، فبكل الادارات يوجد من لايروقهم نجاح غيرهم