آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 11:37 ص

”ادعم ناديك.. الوردي يستاهل“ في ”هدى تاروت“

جهات الإخبارية

يقيم مجلس إدارة نادي الهدى بجزيرة تاروت، غدًا الخميس، حفل تكريمي يحتفي فيه بالأعضاء المنتسبين والمشتركين بعضوية النادي، وذلك بمقر النادي.

يأتي هذا التكريم تقديرًا لهم في المبادرة بتفعيل العضوية السنوية للنادي، التي تنم عن حبهم وولائهم لهذا الكيان الحيوي المهم.

وأطلقت إدارة النادي حملة تحت عنوان ”ادعم ناديك.. الوردي يستاهل“، وذلك عبر الاشتراك في العضوية السنوية، ما يسهم في دعم النادي معنويًا وماديًا، حيث تقاس شعبية النادي بعدد الأشخاص المنتسبين له.

من جهته، أكد وصفي البصارة، رئيس نادي الهدى، أن هذا الاحتفاء واللقاء بالأعضاء المنتسبين هو بداية لعدة لقاءات قادمة ومستمرة، مبينًا أن النادي مفتوح للجميع دائمًا، ويسعد بلقاء أبناء مجتمعه.

وشدد البصارة على أهمية تفاعل كافة شرائح المجتمع في جزيرة تاروت من خلال الوقوف خلف ناديهم ودعمه بالأفكار والمقترحات التي تساعد النادي للقيام بدوره الاجتماعي على أكمل وجه.

ودعا البصارة الكوادر الشابة للإنخراط في العمل الإجتماعي عبر منصة النادي، مؤكدًا أهمية العنصر الشاب وماله من إسهامات في تطوير كل ما من شأنه رقي وتقدم منظومة العمل، وأن النادي يستمد عمله وعطاءاته بجهود أبنائه ووقفاتهم معه.

 


 

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
زكريا ابو سرير
[ تاروت ]: 26 / 11 / 2020م - 2:19 م
نتوجه بالشكر الجزيل إلى إدارة نادي الهدى بتاروت، المتمثلة في الأستاذ المبدع وصفي البصارة، على هذه الجهود المبذولة والرائعة، ونرجو له وإلى فريق عمله الرائع، بتحقيق كل أهدافهم الرياضية والاجتماعية، ونسأل الله لهم كل التوفيق والنجاح والسداد..