آخر تحديث: 20 / 4 / 2024م - 9:52 ص

الإنترلوك والسفلتة.. أبرز مطالب أهالي الملاحة

جهات الإخبارية إيمان الفردان، محمد يحيا - الملاحة

طالب أهالي بلدة الملاحة بأن تلتفت البلدية لاحتياجاتهم الأساسية من الخدمات العامة، واستكمال أعمال السفلتة والانترلوك في أحيائها.

”جهينة الإخبارية“ رصدت مطالب الأهالي، واحتياج شوارعها للسفلتة واستكمال أعمال الانترلوك وأرصفة الشوارع المنهارة وغير المستكملة محاولة التحدث والتواصل مع المسؤلين لمعرفة السبب وراء توقف الأعمال من قبل الشركة المختصة بالعمل منذ مايقارب الأكثر من الشهر.

وأشار المواطن ”ماهر مبيريك“ إلى أن شوارع البلدة لم تحضى بالعناية التي حضيت بها كثيراً من أحياء القطيف لاسيما مايتعلق بالرصف والسفلتة والانترلوك، لافتا لضرورة سفلتة بعض الشوارع التي تحوي التشققات والحفريات.

ومن جهته، تسائل المواطن ”طاهر درويش“ عن سبب رفع الأدوات والانترلوك ونقله من موقع العمل بالبلدة لأماكن وقرى أخرى قبل استكمال وانتهاء العمل في الأحياء الأمر الذي سيؤدي لتضرر الاهالي عند نزول الأمطار نتيجة تدفق المياه وتجمعها داخل المنازل.

ولفت إلى أن عدم استكمال الانترلوك قد يتسبب بالضرر لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وإعاقة حركة المارة والتنقل نتيجة ارتفاع وانخفاض شوارع الأحياء بسبب عدم اكتمال الانترلوك، مؤكدا على ضرورة إنهاء جميع الشوارع وليس بعضها كما هو الحاصل حاليا.

وطالب بسرعة إنجاز الرصيف الممتد من الجش والملاحة إلى عنك مرورا بحديقة الملاحة والمتوقف منذ سنوات حيث تظهر الصور عدد من التلفيات والانهيارات.

وبدوره أفاد المواطن عبدالخالق كحليني بأن الأهالي ينتظرون استكمال الخدمات البلدية ومشاريع الصرف الصحي، مطالبا بضرورة استعجال البلدية في مشروع الانترلوك وسفلتة الشوارع للتخلص من تلك المشكلة التي باتت تزعج أهالي الحي.