آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 4:57 ص

28 فريقا يشاركون في“دورة الشمال الرياضية الخيرية بتاروت".. الأسبوع المقبل

جهات الإخبارية

جرت يوم أمس الأحد قرعة دورة الشمال الرياضية الخيرية في نسختها السابعة عشرة، والتي سوف تعقد يوم 21 شوال على ملاعب فريق الشمال بجزيرة تاروت.

ويشارك في الدورة 28 فريقا من فرق الأحياء بالمنطقة الشرقية، من القطيف والدمام والخبر وسيهات وغيرها، موزعة على سبعة مجموعات بواقع 4 فرق.

وقد ضمت المجموعة الأولى فرق: المنار، ودارين، واتحاد الثقبة، والطف، والمجموعة الثانية: " الغريب، والتوبي، ويونايتد، وجوفنتوش الجش، والمجموعة الثالثة: الربيع، قاصد خير، والجواد، وسامبا.

وضمت المجموعة الرابعة: الحوامي، النحت، والمجد، والعوامية، والمجموعة الخامسة: البستان، الهدى، ام الحمام، جوفنتوس العوامية.

فيما ضمت المجموعة السادسة: الشمال، النبراس، النوخذة، والبحاري، والمجموعة السابعة ضمت: ميلان الربيعية، نجوم رحيمة، الاستقلال، الدالية.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للدورة عباس حيان بأن هذه الدورة تعد واحدة من الفعاليات التي يتم عقدها بعد توقف النشاط الرياضي بعد جائحة الكورونا، لذا فقد تم تنظيم وتهيئة موقع الدورة لتحقيق كافة الاحترازات التي نصّت عليها الجهات المعنية، إذ نتطلع لتحقيق النجاح الرياضي والخيري، بالتزاماتنا التي تحد بإذن الله من انتشار الوباء.. داعيا كافة مسؤولي الفرق إلى مساعدة اللجنة المنظمة لإنجاح الدورة، بالالتزام بالأنظمة الخاصة بالدورة، فضلا عن الالتزام بالأنظمة العامة والاحترازات للحد من هذه الجائحة.

وقدم حيان خالص شكره وتقديره إلى الجهات المعنية في مقدمتها المسؤولين عن فرع وزارة الشباب والرياضة، ورابطة فرق الأحياء على دعمهم للدورة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
زكريا ابو سرير
[ تاروت ]: 24 / 5 / 2021م - 2:42 م
الف شكر لكل من شارك ويشارك في هذا المجهود الرياضي الرائع، وعلى هذه الفعالية الاجتماعية الخيرية المباركة، ونسأل الله لكم كل التوفيق والنجاح والسداد، وجعلها الله في ميزان حسناتكم ورحم الله والديكم وحفظكم الله.