آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 2:48 ص

«الترجي» يكرّم 24 شخصية من المنظمين لبرنامج «المواهب»

جهات الإخبارية هيفاء السادة - القطيف

احتفل نادي الترجي بتكريم 24 شخصية من المنظمين والرعاة لبرنامج اكتشاف المواهب وتنمية المهارات للأطفال، وذلك يوم الأربعاء في منشأة نادي الترجي.

وحضر حفل التكريم قائد البرنامج علي الحايك، المهندس علوي العوامي، رئيس نادي الترجي سابقًا، وحسين الدار، مرشح رئاسة النادي، وعلي العيد، نائب رئيس النادي، والمحامي محمد الجشي، راعي البرنامح"، والناشط الاجتماعي صالح عمير.

وشمل البرنامج على عدة دورات هي: اسعافات أولية، تصوير، توعية صحية، فنون تشكيلية، المهارات الكشفية والرياضية، حيث استمرت لمدة خمس أسابيع مستهدفة الأطفال من ست سنوات إلى 13 سنة.

وهدف إلى استغلال وقت فراغ الأطفال بأشياء مفيدة وممارسة الرياضة والتعرف على بعض الألعاب الرياضية وممارستها، كما قام الفريق التطوعي النسائي بالنادي بالإعداد وتقديم الدورات للفئة المستهدفة وذلك برعاية مكتب المحامي محمد الجشي من خلال مبدأ الشراكة المجتمعية.

واختتم الحفل بكلمات شكر من رئيس النادي السابق علوي العوامي لمكتب المحامي الجشي لدعمه برامج النادي.

كما دعا صالح العمير جميع رجال الأعمال ورجال الدين ورجالات المجتمع بدعم الأندية الرياضية لافتاً إلى أنها لا تقل أهمية عن البرامج الدينية.

وذكر قائد البرنامج علي الحايك أن نادي الترجي مفتوح للجميع ذكور وإناث وكذلك لتقبل كل فكرة تساهم في نجاح النادي وتخدم المجتمع.