آخر تحديث: 9 / 5 / 2024م - 12:28 ص

تنمية القطيف تنظم ورش الشراكة المجتمعية لمنسوبيها

جهات الإخبارية

نظمت لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بالقطيف خلال الأيام الماضية ورشتي تحت عنوان ”الشراكة المجتمعية وتفعيل المبادرات“ لأعضاء وموظفي وموظفات اللجنة من مركز الرعاية النهارية وروضة القطيف النموذجية.

وقدم الورش أحمد آل ربيع في قسم التدريب باللجنة، متطرقا إلى عدة محاور ارتكزت بشكل كبير على التخطيط الاستراتيجي الذي تتبناه اللجنة بمشاريعها بهدف تطوير مرافقها ومشاريعها الدائمة والمنقطعة، والذي يأتي على رأسها تطوير البرامج الدائمة كروضة القطيف النموذجية ومركز الرعاية النهارية.

وتطرقت الورش لعدة محاور مختلفة تنموية وتطويرية على جميع الأصعدة، حيث ركزت على تفعيل المبادرات والشراكات المجتمعية في جميع مرافق اللجنة، بهدف اكتساب خبرات، وتفعيل الدور التنموي والاجتماعي للجنة ومرافقها.

وخرجت الورشة بآلية عملية لتحقيق التعاون والتنسيق الفعال، عبر دعم وتطبيق حلول عملية ومتكاملة لتحسين وتطوير الخدمات التي تقدمها لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بالقطيف بما يسهم في رفع مستوى رضا المستفيدين، بفعل الشراكة الحقيقية بين الروضة ومركز الرعاية النهارية والجهات المعنية من الاهالي والأسر المستفيدة.

وحضر الورشة إدارة ومنسوبات الرعاية النهارية وكذلك إدارة ومنسوبات روضة القطيف النموذجية، بالإضافة إلى رئيس واعضاء مجلس الإدارة بلجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف.