آخر تحديث: 9 / 5 / 2024م - 12:28 ص

جمعية سيهات تحقق 4 مراكز متقدمة في السباق الخيري

جهات الإخبارية

شاركت لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة بجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية في سباق الجري السنوي الحادي والعشرون، الذي انطلق بكورنيش الخبر الجنوبي برعاية أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف مساء السبت تحت شعار ”التوعية بمرض التصلب العصبي المتعدد“.

وحققت جمعية سيهات التي أشركت 20 متسابقاً من ذوي الاحتياجات الخاصة أربعة مراكز متقدمة، ومنها الأول في مسابقة قوة التحمل للمتسابقين جعفر العجمي، ومناور الشمري، والمركز الثاني عن فئة الشلل الدماعي للمتسابق حسين الفضل، فيما حقق المتسابق جعفر بن علي الشويخ المركز الثالث عن فئة الاعاقة الحركية.

وأثنى رئيس اللجنة العليا المنظمة للسباق الشيخ عبدالعزيز التركي على تفاعل الجمعية سنوياً وحرصها على إشراك المتسابقين من ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيراً إلى أن المشاركة لها عظيم الأثر في نجاح فعاليات وبرامج السباق خلال الأعوام السابقة، مضيفاً بأن اللجنة تسعى كل عام على التركيز على إحدى القضايا المهمة الموجودة في المجتمع، من أجل تسليط الضوء عليها.

يشار إلى أن الجمعية استعدت لهذا السباق قبل حوالي شهر من خلال الخدمة الاجتماعية والتدريب المستمر بإشراف الأخصائي الاجتماعي مكي آل خليفة، والمشرف في قسم الإيواء زكريا السيهاتي اللذان كانا برفقة المتسابقين هذا السباق، وهي المشاركة العشرون لها، حصدت خلالها على أكثر من 80 مركزاً متقدماً فيها.