آخر تحديث: 19 / 5 / 2024م - 11:30 م

250 مشاركا في مسابقة «السيف الخطابي» بالبحرين

جهات الإخبارية سوزان الرمضان - البحرين

اقام منتدى السيف الخطابي مسابقته السنوية لأندية التوستماسترز للسنة الثالثة على التوالي، بعنوان ”ملتقى السيف الخطابي الثالث“ يوم الجمعة بحضور 250 مشاركا من أندية دول الخليج للتوستماسترز، تحت رعاية الشيخ هشام آل خليفة وبدعم رعاة وشركات من السعودية.

وذكر المدير التنفيذي للمسابقة يونس عبدالعال، ان الملتقى عبارة عن مسابقة سنوية خاصة بأعضاء توستماسترز السيف، وتغطي اربعة مجالات وهي الخطب العالمية، والفكاهية، والارتجالية، والتقييم.

وشارك في الملتقى كل من مدير تنمية أندية التوستماسترز للقطاع 20 عباس العلوي، رئيس المنطقة 4 رملة الأنصاري، مستشار الأندية العربية في القطاع 20 علي الريس، ومُؤسس نادي السيف محسن الهباش، ورئيس نادي السيف كوثر سعيد، ومتابعي النادي والمهتمين بالشأن وعائلات الأعضاء.

وقال التوستماسترز حسين العيسى ان الاندية المشاركة من المملكة العربية السعودية هي: نادي دانة الخليج، واحة القطيف، لآليء، الصفا، كيوتس، رسالة، الدانات المتقدم، كلمات.

وأوضح أن المشاركين في الخطب والتحكيم هم: عباس الرضا من نادي دانة الخليج، وعبدالله الصفواني من نادي الصفا، حسن كمال الصالح من نادي الصفا كرئيس مسابقة الارتجال، وحليمة درويش من نادي كيوتس كرئيس مسابقة التقويم، وآمنة صدقي بو خمسين من نادي كلمات كخطيب هدف.

وفاز بالمراكز الأولى كل من: توستماستر أميرة درويش في الخطب العربية والارتجالية، والتوستماستر حسين العيسى في مسابقة الخطبة الفكاهية، والتوستماستر محسن العسبول في مسابقة التقييم.

واختتم الحفل بتكريم قياديي النادي المنظمين للفعالي، وطاقم التحكيم السعودي بقيادة توستماستر رائد العلق وتوستماستر حسن الهميلي، والمدرب الدولي الماستر سعيد آل حمدان، وذلك على مجهوده في استقطاب والتنسيق مع طاقم التحكيم للمسابقة، كما تم تكريم المتطوعين في تنظيم الملتقى من أعضاء جمعية إنجاز.