آخر تحديث: 1 / 5 / 2024م - 1:50 ص

1500 زائر يسجلون في جائزة السائق المثالي بالأحساء

جهات الإخبارية

أختتمت فعاليات جائزة السائق المثالي أمس الثلاثاء في ركن جائزة السائق المثالي المُقام في مجمع العثيم بالأحساء، بتسجيل أول سيدة سعودية تحمل الرخصة الدولية لقيادة المركبة مستخرجة من الولايات المتحدة الأمريكية، وهي الأولى التي حرصت على التسجيل في جائزة السائق المثالي.

وحثت السيدات على التقيد بالقوانين والأنظمة المرورية أثناء القيادة في الأشهر القادمة والخضوع لمزيد من التدريبات في مدارس القيادة، أسوة بما تعمله بعض الدول الأوربية والأمريكية في حين أستخراج رخص القيادة.

سجل أكثر من 1500 زائر في ركن جائزة السائق المثالي للتأهل في المسابقة والفوز، وعيا منهم بأهمية السلامة المرورية وأهمية المشاركة في الدور الفاعل والتوعوي والتثقيفي لأركان السلامة المرورية التي دشنت تحت رعاية أمير الشرقية سعود بن نايف.

وحفز الفائز بجائزة السائق المثالي للنسخة الثالثة العام الماضي صالح الرويمي زوار الركن على المشاركة في ركن الجائزة للنسخة الرابعة.

وفي الختام، كرم رئيس اللجنة الأجتماعية الأهلية باليحي والمسعودي فؤاد الشمس وأعضاء اللجنة الأجتماعية الأهلية كافة المشاركين وتم ألتقاط الصور التذكارية، فيما كرمت رئيسة اللجنة الأجتماعية باليحي والمسعودي الفرع النسائي ألهام بوخمسين عدد من المتطوعات والفرق النسائية المشاركة وسط حفاوة وتقدير الجميع.