آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 4:39 م

شركاء التنفيذ الفني لحفل القطيف للإنجاز السابع يتبرعون ب 50% من التكاليف

جهات الإخبارية

وقعت جائزة القطيف للإنجاز يوم الأحد عقدي تنفيذ برنامج وحفل النسخة السابعة مع احدى مؤسسات تنظيم المعارض للتجهيز الفني الكامل لمسرحي الحفل وصالتيه للرجال والنساء متبرعون ب 60 الف ريالا من التكاليف الأصلية.

كما تم التوقيع مع احدى مؤسسات التسجيل والإنتاج الفني لتنفيذ تصوير برنامج الحفل وبثه داخليا بين الصالتين وخارجيا، وإنتاج المواد الفنية المصاحبة بواسطة فرق فنية متخصصة، متبرعين ب 20 الف ريالا.

يأتي هذا التوقيع بعد استحصال عروض من عدة مؤسسات فنية متخصصة في المحافظة وخارجها في إطار جهود الجائزة لإبراز حفل تكريم مبهر ومميز للفائزين.

وقد تم توقيع عقدي التنفيذ والشراكة في مكتب الجائزة من قبل المهندس عبدالشهيد السني الأمين العام للجائزة بحضور رئيس لجنة الحفل بالجائزة سعيد تقي آل طلاق ونائبه نازك الشيخ عبدالله الخنيزي، ورئيس لجنة الترشح خضراء المبارك ونائبتها فتحية الصلبوخ، ورئيس اللجنة المالية والإدارية حسن آل عيد، ورئيس لجنة المساندة اللوجستية محمد آل اسماعيل، ونائب رئيس لجنة العلاقات وردة الصفواني.

وخلال حفل التوقيع تحدث المهندس السني مشيدا بمبادرة جميع شركاء الجائزة لدعمها والألتفاف حولها ورعايتها، ومثمنا المساهمة السخية منهم متطلعا إلى أن يعملا سويا وبالتنسيق مع لجنة الحفل ومخرج الحفل زهير الصويمل لإخراج وتنفيذ حفل تكريم يليق بالفائزين وبالقطيف

الجدير بالذكر بأن حفل الجائزة في نسختها السابعة والذي سيعلن من خلاله أسماء الفائزين في مجالاتها المختلفة سيقام في مركز الأمير فيصل بن فهد بسيهات وذلك يوم السبت 29 رجب 1440 هجرية الموافق 5 أبريل 2019 ميلادي.