آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 1:31 ص

طلاب القطيف يحققون ثمانية مراكز متقدمة في مسابقتي القرآن والسنة

جهات الإخبارية محمد آل عبد الباقي - القطيف

حقق ثمانية من طلبة مدارس قطاع القطيف مراكز متقدمة في نتائج التصفيات على مستوى المنطقة الشرقية في مسابقة وزارة التعليم للقرآن الكريم في دورتها الثانية والأربعين، وجائزة الأمير نايف للسنة النبوية والحديث الشريف في دورتها الثالثة عشرة للعام الدراسي «1439 هـ / 1440 ه».

وجاء ذلك في تعميم خاص باعتماد هذه النتائج، صادر عن المدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان، يوم الاثنين تضمن نتائج المستويات.

وحصلت على المركز الأول الطالبة نغم الديب، من المدرسة المتوسطة الثامنة بالقطيف في مسابقة الأذكار للمرحلة المتوسطة بمسابقة القرآن الكريم الوزارية.

وكان المركز الثاني من نصيب الطالب سلطان الهاجري من مدرسة الهدى المتوسطة بصفوى في مسابقة الأذكار للمرحلة المتوسطة بمسابقة القرآن الكريم الوزارية، والمركز الثالث للطالبة جنان الشهري، من المدرسة الابتدائية الأولى لتحفيظ القرآن الكريم بأم الساهك في مسابقة الأذكار للمرحلة الأولية بمسابقة القرآن الكريم الوزارية.

ونال المركز الرابع الطالب محمد الشرفاء، من مدرسة دار العلوم الثانوية بصفوى في الفرع الأول لمسابقة القرآن الكريم الوزارية، أما المركز الخامس فكان للطالب محمد آل إبراهيم، من مدرسة دار العلوم الثانوية بصفوى في الفرع الرابع بمسابقة القرآن الكريم الوزارية.

وحققت المركز السادس الطالبة سارة آل عبد رب النبي، من المدرسة الابتدائية السادسة بسيهات في مسابقة الأذكار للمرحلة المتقدمة بمسابقة القرآن الكريم الوزارية، والمركز السابع كان للطالبة أروى د غزي، من المدرسة الابتدائية الأولى لتحفيظ القرآن الكريم بعنك في جائزة الأمير نايف للسنة النبوية والحديث الشريف.

وحصد المركز الثامن الطالب علي آل غاشي، من مدرسة دار العلوم الثانوية بصفوى في الفرع الثاني بمسابقة القرآن الكريم الوزارية.

من جهته، قدم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم العليط تهانيه وتبريكاته للطلاب الفائزين، منوها بتميزهم وأدائهم الرائع، اللذين أفضيا إلى ترشيحهم للتصفيات الختامية، داعيا لهم بمزيد من التميز والنجاح.