آخر تحديث: 2 / 5 / 2024م - 12:45 م

مطالبات بالقبض على ”متحرش“ اطلق عبارات خادشة

جهات الإخبارية نداء آل سيف - القطيف

أثار مقطع فيديو متداول لشخص يطلق الفاظا بذيئة وخادشة للحياء بحق سيديتين ورجل ظهروا على شاشة التلفزيون غضبا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ومطالب بمعاقبته والتشهير به.

وتعود القصة إلى ظهور شابتين ورجل على شاشة التلفزيون ضمن تغطية فعاليات موسم الطائف الترفيهي حيث بدأ ”المتحرش“ غريب الأطوار بتصوير الشاشة وإطلاق الألفاظ غير اللائقة بحق المتحدثين.

وأثار المقطع الذي تتحفظ الصحيفة عن نشره لتضمنه عبارات خادشة للحياء، أثار موجة غضب في وسائل الإجتماعي لما تضمنه من ألفاظ مسيئة وخادشة للحياء بحق سيدة منقبة.

وطالب مغردون بشدة تحت وسم #متحرش _بمنقبة بمعاقبة المتحرش الذي قام بتصوير شاشة التلفاز وهو يعلق على السيدة بألفاظ غير محتشمة.

ووصف المغردون الرجل بالمختل عقليا والمضطرب نفسيا لأنه يتحرش بإمرأه من خلال شاشات التلفزيون ولا يرى منها سوى عينيها.

وتذمر ابراهيم المنيف ‏قائلا ألغوا هوية المرأة «وجهها»، بالنقاب، حتى لا تثير «الشهوة» فكانت النتيجة، أن ‎متحرش فضّل التحرش بالمنقبة، على غير المنقبة، ويقول «واضح من يدها».

واستنكرت المغردة نور ‏ الموقف بقولها حتى المنقبات ما سلموا من المعاقيين فكرياً، لا منقبة ولا محجبة سلموا منهم، مطالبة بسرعة معاقبته.

واستغربت قائلة ”صار الوضع عادي كلام مقرف ووسخ يسمعونه كل العالم“.

ورأى المغرد علي بأن العقوبة المناسبة لهذا الإمّعة حسب وصفه بجلد 100 جلدة شهريا وسجن 3 سنوات مع تنظيف حمامات المساجد وغرامة 400 ألف ريال مع التشهير باسمه وصورته.