آخر تحديث: 2 / 5 / 2024م - 5:08 م

محافظ القطيف يناقش احتياجات الصيادين

جهات الإخبارية

أبدى محافظ القطيف خالد الصفيان اهتمامه بالاستماع لاحتياجات الصيادين بشكل مباشر والعمل على حل المشاكل والعقبات التي تعيقهم في عملهم.

وجاء ذلك خلال لقاءه بقائد قطاع حرس الحدود بالقطيف العميد حسين الحربي ونائب مدير مركز أبحاث الثروة السمكية بالقطيف وليد الشويرد ممثلين عن الصيادين المستفيدين من مرفأ الزور بجزيرة تاروت.

وقدم الصيادون خلال اللقاء شكرهم وتقديرهم للملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وأمير المنطقة الشرقية ونائبه ووزير الداخلية ووزير البيئة والمياه والزراعة لمحافظتهم على كل ما يبذل ويقدم من جهود من أجل الوطن والمواطن من خدمات منها انشاء المرافئ التي توفر الخدمات للصيادين.

واستمع الحضور إلى العديد من النقاط التي تهم الصيادين وتسهم في تنشيط حركة الصيد في خليج تاروت والذي يستفيد منها العشرات من الصيادين السعوديين الذين يمتهنون هذه المهنة لعشرات السنين والخروج بالتوصيات التي تخدمهم ولاتتعارض مع الأنظمة والتعليمات.

وفي نهاية اللقاء، أعرب الصيادون عن سرورهم البالغ وشكرهم وتقديرهم للقيادات بالمحافظة لاستقبالهم والاستماع لاحتياجاتهم وعلى التعاون والروح الايجابية التي سادت اللقاء.

وقدم المحافظ شكره للحضور على ما أبدوه من تعاون خلال اللقاء فيما يخدم الصالح العام.