آخر تحديث: 2 / 5 / 2024م - 10:09 م

موضة جديدة.. فتيات بمساحيق ”الجوكر“ «فيديو»

جهات الإخبارية تغريد آل إخوان - القطيف

ألهم الفيلم الأمريكي ”الجوكر 2019“ عددا من خبيرات التجميل وموهوبات الرسم حول العالم، بإطلاق تحدي على مواقع التواصل الاجتماعي لرسم شخصية بطلة الجوكر.

فيلم الجوكر الذي انطلق عرضه الأول أواخر سبتمبر، حقق أرباح فاقت ميزانيته بـ13 مرة.

ويتضمن الفيلم شخصية ”الجوكر“ الذي يضع على وجهه مساحيق باللون الأبيض ويكتسح اللون الأسود جفن عينيه، ويتميز برسم ابتسامة عريضة باللون الأحمر أشبه بشفاه المهرجين.

وشاركت فتيات برسم وجوههن بمساحيق ”الجوكر“ كنوع من التحدي في إظهار المهارة والقدرة على تغيير الملامح وتقمص الشخصية على «انستجرام» و«سناب شات».

ودربت خبيرة التجميل الكويتية حنان النجادة عدد من السيدات خلال دورة قدمتها في العاصمة الرياض على كيفية وضع المساحيق، مشاركة معهن رسم ”الجوكر“ على وجه إحدى الفتيات.

وواجه الفيلم انتقادات من تربويين ومختصين بعلم النفس، الذين رأوا بأنه يعزز السلوك العنفي ويُبرر له، مشيرا إلى ما تمثله شخصية الجوكر ضمن سيناريو الفيلم.


 

" width="760">
التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
رأي
[ القطيف ]: 22 / 10 / 2019م - 12:46 م
عقول تافهة ورؤوس مليئة بالهواء. لو كن تشعرن بالمسئولية وبما بعد الموت لما انشغلن بهذه التفاهات. لهذا مجتمعاتنا تسير نحو الحضيض لأن من يفترض أنهن مربيات الأجيال مشغولات بالتوافه والسفاسف ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
2
Abu noor
[ Qatif ]: 23 / 10 / 2019م - 10:02 ص
مايحتامو مكياج هم لحالهم كأنهم جوكر
3
احمد
[ الدمام ]: 24 / 10 / 2019م - 4:06 م
الله يستر من ذي الجيل كل يوم طالع طلعه واذا جيت تكلمت ونصحت قالو خلهم جيلهم غير جيلكم وللاسف لايحترمو الي اكبر منهم ولا تنفع معاهم نصيحه وكل يوم طالعين لك بشغله بايخه ومغلبهم كسول واعتمادي حتى مايخدم حاله