آخر تحديث: 16 / 4 / 2024م - 4:10 م

رفع هياكل السيارات التالفة في صفوى.. وسفلتة سوق الفاكهة والخضار

جهات الإخبارية احمد المسري - القطيف

شنت بلدية مركز صفوى، التابعة لبلدية محافظة القطيف، حملة لرفع هياكل السيارات التالفة والمنتشرة في عدد من الأحياء بالمركز.

وشملت هذه الحملة عددا من المواقع في المدينة استعدادا لانتقالها إلى مواقع أخرى بمركز أم الساهك، والقرى التابعة لها، وكذلك بلدة الأوجام.

وبدأت الحملة البلدية منذ الأسبوع الماضي، لتواصل علمها يوم أمس الأول، وترفع أكثر من 9 هياكل تالفة، وتستمر في عملها حتى الأيام المقبلة، لرفع جميع الهياكل التي بدأت تشوه الأحياء في مواقع عدة، كحي الخياطية والحزم، وغيرها من الأحياء؛ بهدف تحسين المشهد البصري في محافظة القطيف.

وأنجزت بلدية مركز صفوى السفلتة الأولية لمشروع سوق الفاكهة والخضار، والذي ينتظره الباعة منذ زمن طويل.

وبذلك تنتهي معاناة الباعة من تجمع مياه الأمطار، التي تتسبب بتشكيل وحل من الطين والماء، ما أن تهطل الأمطار، وتمنع المشترين من الاقتراب من السوق نتيجة ذلك، ما يفاقم الخسائر على الباعة.

وينتظر الباعة الانتهاء النهائي من السوق، وتسليمهم إياه، للانتقال إليه، إذ يعتقد الباعة أنه سيجذب المشترين، خاصة أن بضاعتهم ستكون في مواقع محصنة من الشمس والغبار والأمطار.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
صفواني
22 / 1 / 2020م - 10:05 ص
اللهم صلي على محمد وال محمد
يجب على بلديه صفوى ان تقيم مهرجانا واحتفالاً لكي تبين للناس او باقي الدوائر الحكومية او غيرها ممن ينون اقامه مشروع توضح لهم سرعه الوقت ودقه العمل وغيرها من الأمور التي تبين سرعه تنفيذهم
ل11 محل في اربع سنوات مرصود له ميزانيه قبل التنفيذ