آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 11:51 ص

وفد من القطيف يزور مستشفى ”دار عافية“ للإطلاع على خدماته الطبية

جهات الإخبارية

زار وفد من أهالي القطيف بمدينة صفوى مستشفى دار عافية بالدمام للإطلاع على الخدمات المقدمة، والتعرف على الخدمات النوعية والإمكانات الطبية التي يملكها المستشفى.

وكان في استقبال الوفد، رئيس مجلس إدارة مجموعة دار عافية الطبية الدكتور حسين النزر، والمدير التنفيذي للمجموعة الدكتور فادي عون، وتم اصطحاب الوفد بجولة إلى أقسام البرج، فيما أكد الأستاذ شاكر السعيد مدير مجمع مضر الطبي على مستوى الخدمات المميزة في البرج بالخصوص قسم الكلى لحاجة المنطقة إلى وحدة غسيل كلى تقدم خدمة بمستوى عالي وتحافظ على الخصوصية.

فيما عبر الأستاذ علي حسين آل فاران مالك مجمع البرنس الطبي بأن مستشفى دار عافية بما يقدمه من خدمة طبية، كذلك يملك موقع مميز وإطلالات جميلة على ساحل الخليج العربي.

كما عبر الأستاذ سلمان آل خليل نائب رئيس جمعية الصفا الخيرية الأسبق عن سعادته بمستشفى دار عافية كمستشفى يقدم خدمات نوعية وبحرص أن تكون الخدمة المقدمة تحمل البعد الإنساني وليس التجاري.

وعن قرارات وزارة الصحة الأخيرة ثمن الأستاذ سعيد العيسى مدير المجمع العيادات التخصصية، جهود وزارة الصحة في النقلة النوعية المرتقبة للمواطن السعودي في القطاع الصحي مؤكداً على أن هذه القرارات ستعود بالنفع على القطاع الصحي الحكومي والأهلي، وأن وجود مستشفى مثل مستشفى دار عافية بالمنطقة هو إضافة نوعية تمثل التطور التي تسعى لها الدولة في رؤية 2023م

وفي ختام اللقاء أخذت الصور الجماعية، كما تم تقديم الشكر لمن حضر للزيارة الأستاذ محمد غلاب رئيس نادي الصفا السابق، والأستاذ شاكر السعيد مدير مجمع مضر الطبي والأستاذ علي آل فاران مالك مجمع البرنس الطبي، والأستاذ عبدالله عبدربه والأستاذ جهاد آل قريش والأستاذ سعيد العيسى مدير مجمع العيادات التخصصية والأستاذ سلمان آل خليل نائب رئيس جمعية الصفا الخيرية الأسبق.