آخر تحديث: 17 / 5 / 2024م - 11:58 ص

8 أركان لـ «همسات الثقافي» في ختام مشاركته بـ «السعودية الخضراء»

جهات الإخبارية زهير الغزال - الأحساء

شارك فريق ”همسات الثقافي“ بمحافظة الأحساء، التابع لجمعية ”ملاذ الخير“ للإسكان التنموي، وفرع جمعية الجفر الخيرية بالساباط، في مبادرة السعودية الخضراء، الهادفة توعية المجتمع بأهمية الزراعة وغرس الأشجار.

وجاءت مشاركة الفريق بعدة أركان، منها الرسم المباشر، والرسم على وجوه الأطفال، وركن الحناء، وركن الكروشيه، إضافةً إلى المعرض الفني الحر، وركن الكتابة على الأكواب، وركن الخط العربي، وركن التعريف بالفريق وخدماته.

ويضم ”همسات“ حاليًا أكثر من 10000 متطوع ومتطوعة، ويشمل عدة مجالات، منها الصحي والفني والإعلامي والتنظيم والتصوير والمجال الإنساني والاجتماعي.

وقالت المشرفة ريم محمد العيسى: إن ”همسات“ شارك بهذه المبادرة لتعزيز روح المسؤلية وتنمية المواهب التي موجودة لدى المتطوعين وإبرازها للساحة، وكذلك تطوير البيئة، وحث المجتمع للمسارعة بعملية التشجير.

بدوره، أكد المشرف العام لـ ”همسات“ هلال حسين العيسى، أن الحفاظ على البيئة مسؤلية مجتمعية تقع على كافة أفراد المجتمع، وأن الحفاظ على الأشجار والعمل التطوعي هو الركيزة الأساسية حاليا لنجاح أي مبادرة تنفذ على أرض الواقع، ولذلك همسات يشارك بكافة الأنشطة المجتمعية التي تبرز التطوع وتكون لها دور في تنمية القدرة على العطاء.