آخر تحديث: 29 / 4 / 2024م - 12:09 م

”سعودي امباكت“ يستضيف رئيس خيرية مضر

جهات الإخبارية

استضاف فريق ”سعودي امباكت“ رئيس جمعية مضر الخيرية محمد آل السيد ناصر وعضو المجلس مهدي المطرود ورئيس فريق تقنية المعلومات في الجمعية نبيل آل سلام، صباح يوم الخميس في لقاء الفريق الشهري.

وقد حضر اللقاء المدير التنفيذي المهندس بيتر اورل ونائب المدير التنفيذي المهندسة فايزة الحبيب، إلی جانب إدارة وأعضاء الفريق.

وقدم آل السيد ناصر أثناء اللقاء عرضاً تقديمياً عن نشأة الجمعية ورؤيتها ورسالتها والأهداف التي أُنشئت من أجلها، وكذلك الأنشطة التي تقوم بها الجمعية والخدمات المتنوعة التي تقدمها للفقراء والأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة والمصابات في كارثة حريق القديح، وركز علی انجازات اللجان الخدمية في العام الماضي 2016.

وقد تفاعل أعضاء الفريق بشكل كبير مع العرض، وأبدوا رغبتهم في المشاركة في دعم مشاريع الجمعية الخدمية وخصوصاً برنامج تحسين المساكن، استناداً إلى خبراتهم الهندسية.

وسلم خلال اللقاء رئيس الفريق المهندس أحمد حبيب ومسؤولة العلاقات الإجتماعية ليلی السادة تبرع أعضاء الفريق الأول لرئيس خيرية مضر.

وصرح حبيب: ”أن هذه هي المرة الأولی التي يستضيف فيها فريق سعودي امباكت أحد رؤساء الجمعيات الخيرية بالمنطقة الشرقية والإطلاع عن قرب علی تفاصيل الخدمات التي تقدمها الجمعيات الخيرية“، وذكر أنها كانت فرصة ممتازة للتعرف علی حجم العمل الخيري في خيرية مضر والمصروفات للعام 2016 التي تميزت بتنوعها وتلبيتها لحاجات الأسر المستفيدة والأيتام، كالمساعدات الشهرية الدائمة والمساعدات الطارئة والصحية والتعليمية والموسمية.

وعبر المهندس أورل عن سعادته ببرامج واهتمامات وانجازات الفريق في العام 2016، التي شملت زيارة مراكز المسنين وبعض المراكز الصحية وفرع جمعية السرطان السعودية بالقطيف، آملاً الاستمرار في تعزيز الشراكة المجتمعية بين الشركة والجمعيات والمؤسسات والمراكز الخيرية ومساندتها مادياً ومعنوياً.

من جانبها، شكرت السادة رئيس خيرية مضر ومرافقيه علی قبول الدعوة وعلی العرض المميز لإنجازات الجمعية، متمنية أن يتم التنسيق قريباً لزيارة الجمعية ومرافقها تلبية لدعوة آل السيد ناصر.