آخر تحديث: 29 / 4 / 2024م - 10:08 ص

سكتش قصير يدعو للتكافل الاجتماعي ومساعدة المحتاجين

جهات الإخبارية فضيلة الدهان - القطيف

دعا خمسة من الشباب القطيفي إلى زرع التكافل الاجتماعي والمبادرة في مساعدة المحتاج، من خلال سكتش قصير يعبر عن فكرتهم الإنسانية.

واستعرض السكتش الذي لم يتجاوز الدقيقتين شخصية شاب لا يملك المال الكافي لشراء أدوية لابنته المريضة، فيبادر أحد الخيرين المتواجدين في الصيدلية ويدفع تكاليف الأدوية بعد مغادرة الشاب.

وذكر الممثل توفيق أبو زيد أنهم أرادوا من خلال السكتش بث رسالة للمجتمع، بالالتفات إلى المحتاجين ومساعدتهم وزرع روح التكافل الاجتماعي.

وشارك في تمثيل السكتش كلٌ من توفيق علي أبو زيد، علي فيصل النغموش، وحسن آل فتيل، وحسين آل زواد، وحسين الزين، والطفلة فاطمة آل فتيل.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
زاهر مزهر
[ القطيف ]: 28 / 1 / 2017م - 12:08 ص
اصحاب العمل حاولوا جاهدين لكن الفكره ركيكه حيث تظهر الرجل المتبرع شخص فضولي ولم يكن هناك حبكه هادفه تفصل بين الحدث والنتيجه ..
2
اناا
[ القطيف ]: 28 / 1 / 2017م - 4:01 م
انا اشوف الناس فيها خير بس الجمعياات مقصره اعلاميا واجد ..
والدليل ادا صارت حملات تبرعات لشي محدد مثل الحملة الاخيرة لعائلة تحتاج شقه اعتقد .. الناس ماقصرت وجمعت مبلغ في وقت قياسي ... بعدها اختفت الاخبار ... ليش ماتصير عده حملات وليش ماتصير برامج مثلا سوي حملات اشتراك شهريا بميه ريال ... روح المجمعات روح الحسينيات ... انشر حساباتك البنكيه .. ليش تبي الناس تجيك المكتب .. افتح حسابات في مواقع التواصل وتواصل مع الناس سؤال وجواب ..
3
محمد ولد الداد
28 / 1 / 2017م - 5:28 م
تعليق رقم 1
عندك كميرا
التقط وصور وارفع وارقع واكبس
وحدد عنوان فكرة ولاتنسى السكرايب والشير والسناب .
اي حد يعمل اي حاجة
المهم الصيدلية كم لها نسبة