آخر تحديث: 29 / 4 / 2024م - 1:36 م

عضوات غراس توستماستر يتنافسن في ”العائلة السعيدة“

جهات الإخبارية

أقام نادي غراس لقاءه الرابع والستين تحت شعار ”العائلة السعيدة“ الذي أشار فيه نائب الرئيس للشؤون التعليمية التوستماستر زهراء ارهين، إلى ضرورة تدوين تواريخ المشاريع التي تم انهاؤها من قبل العضوات في كتابي المتواصل المتمكن والقائد المتمكن.

قدمت عريف الاجتماع مروى الداؤود صاحبات الأدوار القيادية لهذا اللقاء، وهن: التوستماستر فاطمة ال ابراهيم في دور المدقق اللغوي والتي اختارت كلمة ”مودة“، التوستماستر راجية السلطان في دور عداد ملء الفراغ وفارز الأصوات، التوستماستر آمنة عبد رب النبي في دور المؤقت، والتوستماستر فاطمة الفريد في دور المقيم العام.

وتنافست على المنصة للخطب المعدة ثلاث خطيبات، هن: فاطمة الفريد في مشروعها السادس من المسار البرونزي بعنوان ”لكل مقام مقال“، ليلى الحايك في مشروعها التاسع من المتواصل المتمكن بعنوان ”المؤهل أم الخبرة“، طيبة آل اسماعيل في مشروعها الرابع من المتواصل المتمكن بعنوان ”أنغام في غرفة الجلوس“، والتي فازت بها كأفضل خطبة معدة.

وقدمت التوستماستر آيات ال عيسى فقرة موضوعات الساحة وتنافست للإجابة عن الأسئلة المطروحة، كل من الخطيبات: فاطمة الفريد، ليلى الحايك، راجية السلطان وهداية اليوسف التي فازت بأفضل خطبة ارتجالية.

وشاركت في فقرة التقييم كل من: آيات ال عيسى، فتحية الخلف، زهراء ارهين والتي حازت على جائزة أفضل خطبة تقييم.

يُشار إلى أن كل من التوستماستر أمل ال ادريس والزهراء المرهون قد انضمتا لنادي غراس.