آخر تحديث: 29 / 4 / 2024م - 5:05 م

”أمانة الشرقية“ تنفي ضبط كميات كبيرة من لحوم الكلاب والحمير بالدمام

جهات الإخبارية

نفت أمانة المنطقة الشرقية، ما تمّ تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عن إحباط توزيع 2، 4 طن من لحوم كلاب وحمير وكوارع وكبدة معدة للتوزيع على مطاعم وبوفيهات مدينة الدمام.

وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي في أمانة المنطقة الشرقية، محمد الصفيان؛ أنه غير صحيح ما تمّ تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي عن إحباط توزيع «2، 438» طن لحوم كلاب وحمير وكوارع وكبدة كانت مُعدة للتوزيع على مطاعم وبوفيهات مدينة الدمام، وتردّدت شائعة ضبطها داخل منازل شعبية في حي مخطط 71 بوسط الدمام.

وأضاف: "يجب على الجميع تحرّي المصداقية عبر الوسائل الرسمية التابعة لأمانة المنطقة الشرقية، وفي الصحف الرسمية".

وأشار الى أن الأمانة حريصة كل الحرص على سلامة الجميع في مراقبة المطاعم والبوفيهات، وتصدر محاضر وتنبيهات للمواطنين والمقيمين عنها ولن تتهاون في تطبيق الأنظمة والقوانين بحق المخالفين.

ودعت أمانة المنطقة الشرقية، جميع المواطنين والمقيمين، إلى الإبلاغ عن أيّ ملاحظات أو شكاوى عبر قنوات الأمانة التفاعلية التي تمّ تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم.

وأكد عدم التهاون مع المحال المخالفة؛ ذلك برفع بلاغ ضدّ أيّ مخالفٍ عن طريق خدمة «940»، الذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات التي سيتم التعامل معها فوراً.

وأضاف أن الأمانة طوّرت خدمة «940»؛ حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج ”بلاغاتي“ على الأجهزة الذكية.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
سامر
[ مكة ]: 28 / 1 / 2017م - 3:13 م
التعاون مطلوب والعامل المشبوه يتم ترحيله::::
2
....
[ القطيف ]: 28 / 1 / 2017م - 9:53 م
مع هذا المطاعم المخالفه واللتي تستخدم لحوم مستورده من دول غير اسلاميه منتشره ولا حسيب لها كثرت اللحوم المحرمه في مطاعمنا غير مخالفات النظافه ومانراه من تصرفات مقززه من بعض العماله لسلامتكم اكلو من بيوتكم ولا تتهاونو بما يحصل داخل المطاعم