آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 10:56 ص

فريق مضر يؤكد صدارة الدوري في جولته العاشرة

جهات الإخبارية جمال الناصر - القديح

أكد فريق مضر لكرة اليد صدارته دوري الأمير فيصل بن فهد في جولته العاشرة، بعد فوزه مساء الجمعة على فريق الخليج، في المباراة التي أقيمت على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف بنتيجة 23 مقابل 22.

وانتهى الشوط الأول لصالح فريق مضر، 13 مقابل 12، حيث أشرك مدرب مضر اللاعبين البدلاء لما استدعته ظروف المباراة، كذلك سعيًا منه للاحتكاك وأخذ الخبرة، ليتم الاستفادة منهم في المباريات القادمة.

وذكر مدير فريق مضر مصطفى الشهابية، بأن فريقه استطاع حسم المباراة لصالحه، مشيرًا إلى أن نظرتهم حاليًا بوصلتها باتجاه مباراة الكأس مع فريق القادسية الثلاثاء القادم.

وأكد أن مباراتهم مع فريق النور في الجولة الحادية عشر، ستكون الجسر الذي يعلنون من خلاله صدارتهم للدوري بحق، وقال «إن فريق النور لا يستهان به، ولكننا لسنا متوجسين من اللقاء وننتظره، لنثبت صدارتنا».

ونوه إلى أن اللاعبين والجهازين الفني والإداري، لن يتوانوا قيد أنملة في تسخير كل الجهود ناحية الهدف المنشود، متقلدين بالعزم والإرادة والفكر والعمل الدؤوب لما يحقق البهجة والسعد لأبناء القديح، الذين وصفهم بالأوفياء.

وأشاد بالحضور الجماهيري للفريقين، الذي تواجد في مباراة مضر والخليج، داعيًا جماهير مضر بمؤازرة فريقهم في كل مباراة، مبينًا أن جماهير العالمي لا تكل أو تمل من تواجدها الميداني.

وقال «وليس بمستغرب على العشاق ذوبانهم في معشوقهم - مضر -».

وكانت نتائج مباريات الجولة العاشرة، كالتالي «فوز الوحدة على الأهلي بنتيجة 26 مقابل 25، وفوز المحيط على الصفا بنتيجة 23 مقابل 19، وفوز النور على الترجي بنتيجة 36 مقابل 28، وفوز الهدى على العربي بنتيجة 33 مقابل 31، وتعادل الروضة على القادسية بنتيجة 23 مقابل 23».

وجاء ترتيب الفرق في الجولة العاشرة لدوري كرة اليد، وهي «فريق مضر أولاً في الصدارة ب 20 نقطة، وفريق النور ثانيًا ب 19 نقطة، وثالثًا فريق الخليج ب 15 نقطة، وفريق الأهلي رابعًا ب 12 نقطة».