آخر تحديث: 7 / 5 / 2024م - 9:14 ص

العليط يستقبل خيرية مضر وإدارة تألق في مكتبه

جهات الإخبارية

استقبل مدير مكتب التعليم بالقطيف عبدالكريم العليط في مكتبه صباح يوم الأحد، كل من: رئيس مجلس إدارة جمعية مضر الخيرية للخدمات الاجتماعية بالقديح محمد آل السيد ناصر والأمين العام للمجلس عدنان السادة وعضوي إدارة مهرجان تألق التابع للجمعية محمد الفردان وبليغ البحراني، الذين زاروه لتقديم الشكر على رعايته لمهرجان التألق وحرصه على نجاحه، وذلك بتوجيهاته لمدارس القديح بالتعاون مع إدارة مهرجان «تألق 3» الذي يهدف إلى الاحتفاء بالمتفوقين في مدارس القديح.

وقدم رئيس المجلس درع شكر وتقدير للعليط عرفانا بدعمه المستمر ودعم منسوبي مكتب التعليم لمهرجان التألق منذ تدشينه قبل أربع سنوات، وأهدى محمد الفردان كراسة مهرجان «تألق 3» والتي حوت كلمة لمدير مكتب تعليم القطيف وكلمة رئيس جمعية مضر وأسماء وصور المتفوقين.

وأشاد العليط بجمعية مضر ودورها في تكريم المتفوقين وتشجيعهم للاستمرار في أدائهم المتميز، مؤكدا على أهمية الشراكة المجتمعية في سبيل الرقي بالعملية التعليمية وتحقيق أهدافها.

من جهته، ذكر رئيس خيرية مضر أن الجمعية ستستمر في إقامة احتفال تألق السنوي وبالتعاون مع مكتب التعليم، وأن العزم معقود لتكريم المتفوقات أيضا في مهرجان التألق القادم، متمنيا أن يكون ذلك دفعة جديدة لإظهاره بما يليق، آملا أن يظهر المهرجان القادم بحلة جميلة تحت رعاية سعادة الأستاذ العليط وبحضوره شخصيا.

الجدير بالذكر أنه تم تكريم 210 طالبا من جميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية في مهرجان تألق في نسخته الثالثة في السابع عشر من شهر رمضان الماضي، واحتفى مجلس الإدارة مؤخراً بإدارة تألق وكرمهم مع 80 عضوا من اللجان العاملة فيه.