آخر تحديث: 7 / 5 / 2024م - 1:33 م

متوسطة مؤته تستأنف الدراسة بعد إحاطتها بمياه الأمطار

جهات الإخبارية جمال الناصر - القطيف

استأنفت اليوم الثلاثاء مدرسة مؤته المتوسطة بحي التركيا الدراسة بعد تعليقها يومي الأحد والاثنين، نتيجة إحاطتها بمياه الأمطار من كل الاتجاهات وعدم تمكن الهيئة التعليمية والطلاب من الوصول إلى المدرسة.

وذكر القائد التربوي محمد آل حبيل، بأنه وبعد التواصل والمتابعة الجادة مع مكتب التعليم بالقطيف، كذلك الأمانه العامة لسحب المياه وشفطها، حيث بدأت وايتات الشفط العمل بمتابعته شخصيًا مع مجلس إدارة المدرسة، الذين بذلوا الجهد الكبير لعودة الطلاب إلى مقاعد الدراسة اليوم الثلاثاء - بحسب قوله -.

وأشار إلى أنهم وضعوا خطة طارئة لعملية الدخول إلى المدرسة والخروج، مبينًا بأنه حدد المدخل الجنوبي - باب الوحدة الصحية -، الذي أصبح مسارًا جيدًا للدخول مؤقتًا ليستخدمه الطلاب، حتى الانتهاء الكامل من شفط المياه من أمام المدخل الرئيسي للمدرسة.

وثمن الحبيل الدور الكبير لمكتب التعليم بالقطيف ممثلاً بمديره عبد الكريم العليط، كذلك المساعدين على الاهتمام والمتابعة المستمرة وحرصهم المستمر على جاهزية المدارس وصلاحيتها للدراسة وكذلك خوفهم على سلامة أبناءهم الطلاب، موصلاً شكره الجزيل لهم على كل ما بذلوه من جهود، وصفها بالجبارة في حل هذه المشكلة وعودة الدراسة بشكل طبيعي جدًا.

يذكر أن ثلاثة من معلمي المدرسة كانوا متواجدين أمس الإثنين منذ الصباح الباكر في المدرسة حرصًا على سلامة الطلاب، الذين لم يعلموا بتعليق الدراسة، حيث تواجد بعضهم - الطلاب -، فقام المعلمون بالتواصل مع أولياء أمورهم وإعلامهم بتعليق الدراسة وأخذ أبنائهم.