آخر تحديث: 9 / 5 / 2024م - 11:55 ص

معلمتان تنظمان معرضاً فنيا بـ 500 لوحة متنوعة في سيهات

جهات الإخبارية انتصار آل تريك - سيهات

تنوعت الأعمال الفنية في معرض الفنون المقام بإحدى المدارس ​الابتدائية الأهلية في مدينة سيهات، مابين الرسوم والأشغال اليدوية ضمن وحدات مختلفة.

ونظم المعرض الذي احتوى على اكثر من 500 عمل فني، كل من معلمتي التربية الفنية مجد الحمادي ورقية الحلال، شاملاً البروتريه ووحدات الجنادرية والثقافات الافريقية السعودية والفرعونية والمساجد والبيوت القديمة والحديثة.

وتصورت الطالبات في الأعمال الفنية بيوت المستقبل حتى العام 2050، تطبيقاً لوحدات العائلة ووحدة التعبير عن الذات.

وقالت مجد الحمادي لـ ”جهينة الاخبارية“ ان المعرض قد استخدمت فيه مواد مختلفة من ورق البردى وورق السنفرة، والعلب الكرتونية، والصوف والجلود وعجينة السراميك وغيرها من المواد، مضيفةً: ”استغرق تنفيذ المعرض اسبوع ومن اساسيات ديكورات المعرض هو ورق الكارتون، بمشاركة جميع الفصول من مختلف المراحل“.

ولفتت إلى مشاركتها برسم البورتريه ​لرجل الاعمال الدكتور تيسير الخنيزي، واصفة اياها بالعمل السريع والمقلوب ليفاجأ الحضوربالنتيجة الذي من بينهم القائد التربوي معصومة المحسن والمديرة الاكاديمية مي العيسى.

واشارت انه من النشاطات التي اقيمت هي مشاركة المعلمات برسم تبادلي بينهن، لافتة إلى أن الهدف الأسمى من المعارض الفنية لتشجيع الطالبات وابراز مواهب الجميع وتشجيعهم على الاستمرار والابداع.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
مرقدوش
[ 5632 ]: 8 / 3 / 2017م - 2:28 م
ويش خليتو للصبيان