آخر تحديث: 15 / 5 / 2024م - 7:40 م

إطلاق مبادرة يوم «بر الوالدين» بالقطيف.. 24 مارس

جهات الإخبارية

يستعد فريق يوم ”بر الوالدين“ لإطلاق فعالياته المقررة يوم الجمعة 24 مارس الحالي، على مستوى مدن وقرى وبلدات المحافظة.

وأشاد محافظ القطيف خالد الصفيان - أثناء استقباله فريق العمل الذي يتولى التخطيط والتنفيذ لإطلاق المبادرة - بالمبادرات والانشطة الجادة التي تهدف الى إثراء المجتمع، ورفده بالقيم والمعنويات، وتعمل على تلبية احتياجاته المعرفية والقيمية وتحافظ على هويته والتزامه الديني.

فريق يوم ”بر الوالدين“ مع محافظ القطيفوأثنى محافظ القطيف على الفعالية والأهداف والقيم النبيلة التي يسعى القائمون عليها لزرعها وتأصيلها في نفوس أبناء المجتمع، مقدّمًا شكره لكل العاملين على نجاحها، متمنيًا لهم التوفيق في هذا العمل الديني والوطني والإنساني.

وثمّن توجيهات أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبد العزيز، والتي دائمًا تأتي لتلامس احتياجات الأهالي، وتعزيز كل ما من شأنه نشر الفضيلة ونبذ الرذيلة التي بها يسمو المجتمع ويرقى إلى أفضل المستويات، سواء ذلك على الجانب الفردي او الاجتماعي.

وقدّم السني شكره للمحافظ على ما يبذله من جهود تذلّل العقبات التي تواجه الفعالية، مبيّنًا أثر تلك الجهود في تحقيق الهدف المنشود.

وبين بأن الحملة تهدف لتعميق المفهوم الصحيح لبرّ الوالدين في نفوس الأبناء، وحثهم لتطبيق هذا المفهوم، وإرشاد الأبناء للأساليب الصحيحة، والوسائل المحببة، والتي تكفل تحقيق التفاهم مع الوالدين وحلّ المعضلات التي قد تعترضهم.

وضم الوفد في زيارته للمحافظ المشرف على الفعالية عبد الأمير السني، عضو مجلس المنطقة الشرقية محمد الدعلوج، محمد ابو زيد، وعضو المجلس المحلي حسن مال الله، والمهندس شاكر آل نوح، ومنصور الرميح، وذلك في المحافظة.