آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 12:27 ص

«سيهات جميلة» تنظف حي الفيحاء بمشاركة الأهالي

جهات الإخبارية سامي المرزوق - سيهات

بتلاحم ابناء حي الفيحاء بسيهات وبمشاركة حملة سيهات جميلة وبلدية سيهات، انطلقت صباح اليوم السبت حملة لتنظيف الحي ولإثراء وتنمية الوعي البيئي والمسئولية الاجتماعية بالنظافة العامة لدى ابناء الحي والاحياء المجاورة.

وعملت فرق أهالي الحي على تنظيف الحي وشاطئه بمساندة من أعضاء حملة سيهات جميلة وبلدية سيهات، تم خلالها رفع طن من الأنقاض التي تشوه المنظر الجمالي العام للحي وشاطئه.حملة سيهات جميلة في حي الفيحاء

ومن جانبه، شكر مؤسس حملة سيهات جميلة محمد آل خليفة، أهالي الفيحاء على تعاونهم ومشاركتهم الفاعلة، داعيا الأحياء الاخى لغرس روح المسئولية لدى ابناء الحي كما أهالي الفيحاء للمحافظة على البيئة بين أفراد المجتمع، شاكرا رئيس ومسؤولي بلدية سيهات على ما يقومون به خدمة للوطن والمواطنين.

وشكر عضو لجنة سيهات جميلة الحاج عيسى مكحل، المشاركين من ابناء الحي على تمتعهم بحس المسؤولية الوطنية والمحافظة على الحي ونظافته، مؤكدا أنه مطلب اجتماعي وحضاري يسعى الجميع لتحقيق أركانه وغرسه لأجيال القادمة.

وبدورهم، شكر أهالي الحي صاحب حملة سيهات جميلة محمد آل خليفة على هذه المبادرة التي شجعتهم للقيام بحملة تنظيف الحي، لما لها من أثر كبير في نشر الوعي بين سكانه، كما رغب سكان الحي بإنشاء حديقة لتجمع ابناء الحي للعب فيها.