آخر تحديث: 15 / 5 / 2024م - 7:40 م

تواصل الاستعدادات لانطلاق فعالية ”بر الوالدين“ بالقطيف.. 24 مارس

جهات الإخبارية ليلى الحجاج - القطيف

يستعد منظمو فعالية ”بر الوالدين“ في محافظة القطيف لإطلاق النسخة الرابعة المقررة يوم الجمعة 24 مارس الجاري، على مستوى مدن وقرى وبلدات المنطقة الشرقية تحت شعار «رضاهما جنة».

وعقد الفريق عددا من اللقاءات والاجتماعات لوضع برامج وانشطة النسخة الرابعة للفعاليات لإثراء المجتمع والعمل على وتعزيز هذه القيمة الانسانية بين افراده.

وأشادت عدد من الشخصيات الرسمية - أثناء استقبالهم فريق العمل الذي يتولى التخطيط والتنفيذ لإطلاق المبادرة - بالمبادرات والانشطة الجادة التي تهدف الى إثراء المجتمع، ورفده بالقيم والمعنويات، وتعمل على تلبية احتياجاته المعرفية والقيمية وتحافظ على هويته والتزامه الديني.

أوضح المشرف على الفعالية عبد الأمير السني، ان المهرجان في نسخته الرابعة سيكون مختلفا تماما عن النسخ السابقة للمبادرة، لافتا الى ان اللجنة المشكّلة للتحضير للمهرجان، تعمل لأستكمال جميع الترتيبات اللازمة للخروج بفعاليات وافكار جديدة.

وقال تتضمن الفعاليات ملتقيات وأمسيات يشارك فيها ابناء المنطقة، بالإضافة الى زيارات دور المسنين والمستشفيات لأدخل الفرح والطمأنينة على قلوب الاباء والأمهات والقرب منهم وإشعارهم بأنهم جزء مهم من المجتمع.

وأضاف تم عقد شراكة مع ادارة التعليم بالمنطقة الشرقية لأقامة فعاليات مختلفة على مستوى مدارس المنطقة، مشيرا لأهمية هذه البرامج التربوية في توجيه النشء وإرشادهم والاهتمام بجهود الأبناء والأمهات وتقديرهم.

ولفت الى التنوع في البرامج سيكون السمة البارزة في النسخة الرابعة، حيث يستهدف المهرجان إشراك كافة شرائح المجتمع من الاطفال والشباب وكبار السن.

‎الجدير بالذكر ان البرامج تتسم بالتنوع وتحاكي مختلف شرائح المجتمع بهدف غرس قيمة «بر الوالدين» الأنسانية النبيلة وإبراز دور الوالدين الكبير وتفعيل الأحترام المتبادل بين الوالدين وابنائهم.