آخر تحديث: 15 / 5 / 2024م - 1:44 ص

”فلاش“ يدعو أبناء صفوى للمشاركة في استكمال ”برج التكافل الاجتماعي“

جهات الإخبارية نداء ال سيف - صفوى

انتجت مجموعة «جير أب» فلاش قصير للتعريف بمشروع برج التكافل الاجتماعي أحد المشاريع الاستثمارية التي تقوم بها جمعية الصفا الخيرية بصفوى

وأوضح مشرف اللجنة الاعلامية للجمعية جهاد قريش أن مشروع برج التكافل وضع حجر الأساس له قبل سنتين، ويهدف إلى أن يكون مشروعا استثماريا يعود ريعه لصالح الحالات الاجتماعية والأيتام بالدرجة الأولى.

ونوه إلى أن المشروع أقيم على مساحة 900 متر مربع، وقد خطط على أن يحتوي على 18 وحدة سكنية بالإضافة إلى 4 محلات تجارية.

وأشار إلى توقف العمل في المشروع قبل أكثر من 10 أشهر بعد الإنتهاء من المرحلة الأولى وهي بناء العظم، وقد كلفت هذه المرحلة حوالي مليون وخمسمائة ألف ريال.

وأشاد بمساهمة أهل الخير في التبرع بمبلغ حوالي ستمائة وتسعين ألف ريال؛ لافتا الى تفكير مجموعة «جير أب» أن تقدم شيئا للجمعية كهدية، بعد توقف المشروع.

وأضاف أجتمعت المجموعة مع اللجنة الإعلامية بهدف إخراج فلاش قصير يساهم في دعم تكملة بناء البرج، مشيرا بإيمان اللجنة الإعلامية بأهمية مثل هذه الأعمال التي تساهم في الجذب والتأثير في كثير من شرائح المجتمع.

ونوه إلى أن فكرة العمل جاءت من المجموعة والتي تجسد أن الجميع يستطيع المساهمة في المشروع والتخفيف عن الفقراء والأيتام. مبينا حاجة البرج الى 4 مليون ريال للاكتمال.

وتابع ان مشروع «واصلوهم» هو أحد الأفكار التي أطلقتها اللجنة الإعلامية للمساهمة في عملية إكمال البناء؛ موضحا أن الفكرة قيام أي شخص بدفع مبلغ 100 ريال فقط باسم أحد ”المراحيم“ كسهم، وله حرية في عدد الأسهم التي يريد كل على استطاعته.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
انسان بسيط
[ القطيف ]: 24 / 3 / 2017م - 11:25 م
مايشتغل