آخر تحديث: 9 / 5 / 2024م - 4:16 م

الخليج ينهي تحضيره للوحدة بالمكافآت والتهيئة النفسية

جهات الإخبارية

أنهى فريق الخليج الاول لكرة القدم يوم امس اعداده لخوض مواجهة الوحدة مساء اليوم في دوري جميل للمحترفين، حيث استغل المدرب جلال قادري الفترة الماضية في تجهيز الفريق من ناحية اخطاء لقاء الاتفاق الذي خسره الخليج.

وتمت متابعة كل الاخطاء ورصدها من قبل الجهاز الفني وتوجيه كل لاعب لتجاوز اخطائه. وكان قادري قد جهز اللاعب طلال مجرشي الغائب عن مواجهة الاتفاق الماضية بسبب الايقاف.

وسيعود اليوم للعب وسيعتمد عليه قادري كثيرا لقيادة خط مقدمة الفريق وضبط اللعب في الوسط والمقدمة.

ووضع قادري اللمسات الاخيرة من خلال مناقشة اللاعبين حول نقاط الضعف والقوة في الوحدة والتركيز عليها من خلال التطبيق الفني داخل الملعب واثناء المناورات، التي لعبها الفريق طيلة الايام الماضية، خاصة ان الخليج لن يشكو غياب اي لاعب من اللاعبين الاحتياط او الاساسيين لعدم وجود اي ايقاف لهم، فيما ينتظر تجهيز بعض اللاعبين المصابين دون الاعتماد عليهم كثيرا في مباريات الحسم القادمة.

وعلى الصعيد الاداري، تواصل الادارة جهودها في تأمين المكافآت للاعبين وهي التي وعدتهم بمضاعفة المكافآت في حال تحقيق الانتصارات في اللقاءات المتبقية للفريق للجولات الاربع الاخيرة، فيما سعت الادارة ايضا الى اعداد اللاعبين نفسيا للمواجهة المرتقبة اليوم.

وسعى المدرب جلال قادري الى رفع معدل اللياقة لدى اللاعبين وتهيئتهم من خلال التدريبات اللياقية الخاصة، خاصة ان المباريات الاربع القادمة تتطلب من اللاعبين الاساسيين لياقة عالية جدا. بحسب الميدان الرياضي.

يذكر ان فريق الخليج تراجع مستواه امام الاتفاق بعد ان قدم مستوى مميزا امام الاهلي والقادسية قبل فترة التوقف الماضية ليعود من جديد للتقهقر بهزيمة اتفاقية باحثا من جديد عن مركز متقدم في المباريات الاربع القادمة بدءا من مواجهة الوحدة اليوم.