آخر تحديث: 5 / 5 / 2024م - 9:24 ص

الشريعة والأكاديمية يتعادلان والجواد يركل النجوم والسد يغرق البستان

جهات الإخبارية جاسم العسيف - القطيف

تعادل فريق الشريعة وفريق الأكاديمية بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، وذلك في دورة الجراري الخيرية السادسة عشرة لكأس المرحوم مصطفىٰ آل سليم وتحت مظلة رابطة فرق الأحياء بالمنطقة الشرقية التابعة للإتحاد السعودي لكرة القدم.

وأحرز هدف فريق الأكاديمية اللاعب مصطفى نادر، أما هدف فريق الشريعة فأحرزه اللاعب هادي صويلح، وأدار اللقاء حكم الساحة جعفر الهزيم وحكم راية أول عباس سويد وحكم راية ثاني محمد الأصمخ.

وحصل كل من اللاعب طارق الزبير وحسن العصفور من فريق الشريعة علىٰ بطاقة صفراء، وكان أفضل لاعب في اللقاء اللاعب خالد العقيلي من فريق الشريعة.دورة الجراري

وفي المباراة الثانية، فاز فريق الجواد وفريق النجوم بثلاثة أهداف مقابل لا شي أحرزها اللاعب ميثم الغاوي ولؤي سليم وجعفر القروص.

وكان على منصة التحكيم وأدار المباراة حكم الساحة محمد آل شيف وحكم راية أول محمد الهزيم وحكم راية ثاني حسين القلاف.

وحصل اللاعب لؤي سليم من فريق الجواد وسلمان الغريافي ومهدي اسماعيل من فريق النجوم على بطاقة صفراء، وكان أفضل لاعب في المباراة اللاعب لؤي سليم من فريق الجواد.

وفي اللقاء الثالث، فاز فريق السد على فريق البستان بثلاثة أهداف مقابل لاشي أحرزها اللاعب مصطفى الصقر الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في اللقاء، وحصل اللاعب حسن علوي من فريق السد على بطاقة صفراء.

وأدار اللقاء حكم الساحة حسين الأحمد وحكم راية أول فوزي عبد الوهاب وحكم راية ثاني منصور آل سلام.