آخر تحديث: 5 / 5 / 2024م - 9:24 ص

”خيرية القطيف“ توقع اتفاقيات مع عدة مراكز للبصريات

جهات الإخبارية

وقعت جمعية القطيف الخيريةممثلة بلجنة كافل اليتيم، 3 اتفاقيات تعاون مع عددا من مراكز النظارات بالمحافظة. وذلك استمرارًا لمنهجية الجمعية في مجال التعاون مع المؤسسات الأهلية الداعمة وضمن رعايتها لأبنائها الأيتام.

وتضمنت الاتفاقيات في مجملها منح لجنة كافل اليتيم خصومات خاصة على النظارات الطبية لصالح المستفيدين من خدماتها تتراوح قيمة الخصم بين 40 إلى 50 ٪‏ وتسهيل الإجراءات لهم.

وأوضح عضو الوحدة الصحية بكافل اليتيم حسن غزوي أن اللجنة تسعى للتعاون مع المؤسسات والمراكز الصحية وعقد اتفاقيات ذات منفعة للمستفيدين تبحث من خلالها عن أفضل الوسائل التي يمكن أن تضيف قيمة وتساهم في تطوير الخدمات المقدمة لهم وفق البنود الواردة في الاتفاق.

وأكد عضو كافل اليتيم نبيل النزغة على أهمية المشاركة في المسؤولية الاجتماعية، وتعزيز التكاتف والتعاون بين المؤسسات المجتمعية بمختلف قطاعاتها لخدمة فئة عزيزة في المجتمع ودعم الأعمال الخيرية سيما ما يتعلق منها بالأيتام.

يشار إلى أن لجنة كافل اليتيم تولي اهتمامًا خاصًا بالجانب الصحي لتقديم الرعاية لأبنائها ومساعدتهم في تلقي العلاج المناسب وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية بتخفيضات خاصة وذلك من خلال التنسيق مع المراكز الطبية الأهلية والمستشفيات والعيادات المتخصصة.