آخر تحديث: 4 / 5 / 2024م - 10:54 م

صفوى.. «التفوق الطلابي» تكرم الدكتورة الخلف و115 متفوق في مهرجانها السادس

جهات الإخبارية فضيلة الدهان - تصوير: هشام الأحمد - صفوى

شارك 500 طالب وولي أمر في المهرجان السادس الذي نظمته لجنة التفوق الطلابي بمدينة صفوى والذي رعاه مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم العليط لتكريم 115 متفوقًا.

وتضمن المهرجان السنوي الذي أقيم مساء الأربعاء بنادي الصفا، على تكريم الدكتورة هدى الخلف - دكتوراه الفلسفة بعلم الأورام الجزئية من كلية الطب بجامعة كارديف ببريطانيا - و3 طلاب من حفظة القرآن الكريم.

وابتدأ الحفل بتلاوة معطرة من القرآن الكريم، تلاها تكريم الفوج الأول للمرحلة المتوسطة، أعقبها كلمة لجنة التفوق الطلابي، تخللته فقرات إنشادية.

وأثنى محمد مرار في كلمته ما صاحب الحفل من تكريم لنخب الأطباء بشهادات عالمية عليا ورجال دين ومجتمع وداعمين أمام الطلبة، ليدفعهم هذا التكريم نحو النجاح في مسيرتهم العلمية والمهنية.

وتمنى محمد مرار أن تكون مدينة صفوى مثالا للريادة والتطوير في الأنشطة والأعمال التطوعية على مستوى الوطن بعزيمة ونهضة مباركة من جميع شرائح المجتمع المتميز بالعطاء.

وقدم شكره للجنة التفوق الطلابي على جهودها، واصفًا المهرجان بالعرس الجماعي الذي يزف فيه كوكبة من أقمار صفوىالمتفوقين.

وأشاد بجهود الشباب المنظمين وبتميز الطلاب في دراستهم.

يذكر أن الدكتورة هدى الخلف حصلت على عدة منح بحثية محلية ودولية بما يقدر بأكثر من 30 مليون ريال سعودي آخرها من جمعية سند لدعم الأطفال المرضى بالسرطان وذلك لإكمال أبحاثها على أحد أنواع سرطان العظام التي تصيب الأطفال.