آخر تحديث: 5 / 5 / 2024م - 6:13 ص

القطيف.. افتتاح معرض «تنوع وإثراء» بمشاركة 64 فنانًا وفنانة

جهات الإخبارية محمد التركي، تصوير: بندر الشاخوري - القطيف

افتتح مساء اليوم مدير مركز التنمية بمحافظة القطيف نبيل الدوسري وبحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والفنانين التشكيليين المعرض السابع عشر لجماعة الفن التشكيلي بالقطيف «تنوع وإثراء».

ويشارك في المعرض الذي ينظمه نادي الفنون التابع للجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بالقطيف ويستمر لمدة 10 أيام، والذي يُقام على صالة نادي الفنون بلجنة التنمية الاجتماعية بالقطيف، أكثر من 64 فنانًا وفنانة بجانب فناني القطيف والأحساء والدمام والرياض دولتي عمان والبحرين.

ويصاحب المعرض الذي يتزامن مع مرور 20 عامًا على تأسيس جماعة الفن التشكيلي بالقطيف الكثير من الفعاليات المتنوعة، حيث سيكون الحدث الأبرز من بين هذه الفعاليات الاحتفائية الوفائية للفنانة المصرية سهير الجوهري «أم الفنانات بالمنطقة».

واصطحب الفنان التشكيلي عبد العظيم شلي مدير مركز التنمية والحضور في أروقة الصالة، متحدّثًا عن الأعمال الفنية المعروضة، مبيّنًا جمالها الفني.

وأبدى مدير مركز التنمية بالقطيف نبيل الدوسري إعجابه بما شاهده من أعمالٍ فنّية، مشيدًا بمشاركة الفنانين الخليجيين فيه، ومتمنيًا أن يحقق هذا المعرض النجاح.











 

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
ضياء حسين
[ القطيف ]: 28 / 4 / 2017م - 11:48 م
ممتاز جد ا وانجاز رائع وفنا نين مبد عين الله يوفقهم ان شاء الله والى الامام يا قطيف المحبة تضلي شا مخة في عالم الفن الجميل