آخر تحديث: 5 / 5 / 2024م - 6:13 ص

مضر والنور يوصلان انتصاراتهما ويتواجهان في نهائي نخبة اليد

جهات الإخبارية

تختتم منافسات بطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة اليد للموسم الرياضي برعاية رئيس الاتحاد تركي الخليوي، غدا السبت خلال لقاء يجمع بين مضر والنور على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، في تمام الساعة ال 4 مساءاً.

ويسعى مضر وراء إسعاف موسمه والعودة إلى منصات الذهب بتحقيق البطولة بينما يرغب النور بالانتصار لتحقيق اللقب للعام الثالث على التوالي وثلاثية ثالثة.

ويعتمد مضر على المحترفان محمد حبيب «بحريني» وسيف الدين «تونسي» وحسن الجبني وأحمد العلي ومحمد عباس وحسن الخضراوي ومنير ابو الرحى إلى جانب محمد الزاير وعباس الصفار.

والحارسان علي الصفار وحسن ال تريك إلى جانب عبد الله سلام وشاهين ابو شاهين وأحمد عبد رب النبي.

ويتواجد بالنور المحترف حسين الصياد «بحريني» ومهدي ال سالم وعبد الله حماد وهشام العبيدي ومجتبى ال سالم وعبد الله عباس وحسان الغزيوي وعلي التاروتي.

والحراس محمد ال سالم وجاسم الحداد وأحمد المبشر إلى جانب هشام العبيدي وأحمد العبيدي ومصطفى العليوات وعبد الله الحبيب.

ويتوقع أن يحظى اللقاء بحضور جماهيري كبير جدا، يغطي أرجاء صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، نظرا لأهمية اللقاء، والشعبية الكبيرة التي يحظى بها كلا الفريقين.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
السنابسي
[ سنابس ]: 28 / 4 / 2017م - 10:09 م
الصراحة الوحدة و الأهلي ما كان اليهم داعي في النخبة لو لعب الخليج و الصفا لكن التحدي اكبر و المتعة اكثر. على العموم نتمنى ان يعود الاهلي و ان نرى كرة اليد السعودية ترتقي لمستويات جديدة. نادي النور حصل على بطولة الامير فيصل بن فهد بفوزه على نادي مضر و اللعبة يوم السبت لعبة تأكيد الافضلية بالنسبة لنادي النور و استعادة السمعه بالنسبة لنادي مضر. نتمنى من الجمهور المؤازة و ضبط الاعصاب و نأكد على ان الفائز بغض النظر عمن يكون هو ابن القطيف و كلنا نفرح بفوز اي الفريقين.
2
ابو سيد علي
[ القطيف ]: 29 / 4 / 2017م - 12:03 ص
كل التوفيق للفريق المضراوي
3
علي
29 / 4 / 2017م - 10:02 ص
الفريق المضراوي كان بطيء جدا في الهجوم اللحظات الاخيرة. رغم أن الوقت يداهمهم.نرجوا اصلاح ذلك تمنياتي التوفيق للمضراوي