آخر تحديث: 4 / 5 / 2024م - 10:54 م

«أيتام مضر» يشاركون في ملتقى لجان كافل اليتيم «لقاء الأحبة» بصفوى

جهات الإخبارية فاطمة آل السيد ناصر - القديح

شاركت جمعية مضر الخيرية بسبعة أيتام من أبناء القديح في ملتقى لجان كافل اليتيم السنوي العاشر بصفوى، والذي أقيم بعنوان «لقاء الأحبة» الذي تنظمه جمعية الصفا الخيرية في إحدى الاستراحات بصفوى.

واستمر الملتقى لمدة ثلاثة أيام على التوالي والذي شارك فيه 100 يتيم من أبناء محافظة القطيف، ترعاهم اثنتي عشر جمعية من جمعيات محافظة القطيف الخيرية.

وزار رئيس جمعية مضر الملتقى، والتقى هناك بأيتام القديح والمشرفين عليهم، كما وحظي أيضًا بلقاء أعضاء ادارة الملتقى ورؤساء الجمعيات المشاركة في الملتقى.

وشمل الملتقى برامج ممتعة للأيتام، تنوعت بين برامج رياضية مثل دوري كرة القدم والمسابقات المائية، وبرامج ثقافية تمثلت في ندوات تحفيزية لتحقيق النجاح والرقي، وبرامج صحية تضمنت دورة في الإسعافات الأولية مع التركيز على حالة بلع اللسان للرياضيين، وبرامج ترفيهية شارك فيها الفنان حسن عجاج بمجموعة من الألعاب والحركات البهلوانية وأيضًا مسرحية هادفة.

وعبر أحد أيتام خيرية مضر بفرح «كانت فرصة لنا للاستمتاع ببرامج الملتقى، فقد قضينا أوقاتًا جميلة وممتعة شعرنا فيها بأبوّة حانية من القائمين على الملتقى عمومًا ومن مشرفي جمعية مضر - إبراهيم خضر وحسين عبيد - خصوصًا».

وأشار آخر إلى أن الملتقى كان فرصة للتعرف على أفراد جدد وتكوين صداقات جديدة.

وفي ختام الملتقى قام المنظمون بتوزيع هدايا عينية ومالية على أيتام المحافظة، كما تم تكريم لجان كافل اليتيم في الجمعيات المشاركة وإهدائهم دروعًا تذكارية.

يشار إلى أن الملتقى يقام سنويًّا منذ عشر سنوات مضت، ويسعى منظموه والمشاركون فيه إلى إدخال السرور على أيتام القطيف وإحاطتهم بجو أسري ممتع.