آخر تحديث: 5 / 5 / 2024م - 10:32 ص

الحجي تحقق الذهبية على مستوى المملكة في مشروع التصميم الفني

جهات الإخبارية عبدالله الياسين - الأحساء

حققت الطالبة منار الحجي من مدرسة الثانوية الأولى بالعمران الميدالية الذهبية في مشروع التصميم الفني على مستوى المملكة في مسار البحث العلمي.

وتحدثت منار عن المشروع بأنه عبارة عن مشروع وطني يقام سنوياً ويهدف إلى تطوير المهارات الفنية لطالبات التعليم العام في المملكة العربية السعودية، ولهذا المشروع العملاق مسارين هما العملي «تصميم الازياء - تصميم المجوهرات» والنظري والمقصود به البحث العلمي.

وأضافت الطالبة بأنه «تم ترشيحي لهذه المسابقة من قبل مديرة ادارة نشاط الطالبات في تعليم الاحساء هيفاء بنت عبدالعزيز البشير وقامت بالاشراف والمراجع لهذا البحث رئيسة القسم الفني والمهني خلود أحمد الحزيم.

وقدمت الطالبة منار شكرها لمرافقتها وفاء احمد السلطان من مدرسة ثانوية الحليلة على ما قدمته من جهود رائعة في تحقيق هذا الانجاز المبارك، كما شكرت والديها على ما قدماه لها من دعم ومساعده، وأهدت إنجازها للأحساء الحبيبة.

وحققت الطالبة غدير الحبيب من ثانوية الحليلة الميدالية الفضية في مجال تصميم الأزياء، والطالبة روان بوناجمة من ثانوية الثالثة بمدينة الهفوف الميدالية الفضية في مجال تصميم المجوهرات، ونوره بوخمسين من ثانوية الأنجال الميدالية البرونزية في مجال تصميم المجوهرات.

يذكر ان مشروع التصميم الفني لهذا العام اقيم في مدينة جدة تحديداً في جامعة عفت الاهلية لمدة اربعة ايام تم فيها صقل المهارات العلمية والعملية لطالبات المملكة.