آخر تحديث: 9 / 5 / 2024م - 7:55 م

”الربيع“ يهزم ”زووم الأندلس“ و”الحوامي“ يتغلب على ”القوة العاشرة“

جهات الإخبارية جاسم العسيف - القطيف

فاز فريق الربيع على فريق زووم الأندلس ضمن دورة الجراري الخيرية السادسة عشرة على كأس المرحوم مصطفىٰ آل سليم، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

أحرز أهداف الربيع كل من اللاعب أحمد الطوال وبشار عبدالله واللاعب أحمد الحجيري هدفين إثنين الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في اللقاء. أما هدف فريق زووم الأندلس فجاء عن طريق لاعب فريق الربيع علي غنام خطأً في مرماه.

وحصل على البطاقات الصفراء كل من محمود الفهيد وأحمد العبود وعزيز الزهراني من فريق زووم الأندلس أما من فريق الربيع فقد حصل على بطاقة صفراء كل من قاسم الدبيس وأحمد أمان وحسين العقيلي.

وفي المباراة الثانية تعادل فريق الخط2 مع فريق القطيف بلا أهداف، وحصل اللاعب محمد العباس من فريق القطيف على بطاقة صفراء أما فريق الخط2 فقد حصل مالك الدليلي على بطاقة صفراء وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب حسن المرزوق من فريق القطيف.

وفي اللقاء الثالث فاز فريق الحوامي على فريق القوة العاشرة بهدفين إثنين مقابل هدف واحد أحرز هدف فريق القوة العاشرة اللاعب حسن مجيد.

وأحرز أحمد المحروس لاعب فريق الحوامي هدف التعادل وهدف الفوز وحصل على جائزة أفضل لاعب في اللقاء.

وحصل على بطاقة صفراء كل من محمد الرويعي وحسين زرع ومجتبى العباس من فريق الحوامي، ومن فريق القوة العاشرة كل من رضا المبارك وحسين أنور وأحمد فريد على بطاقة صفراء أما اللاعب شعيب آل سعيد فقد حصل على بطاقتين صفراوين ليستحق البطاقة الحمراء.