آخر تحديث: 5 / 5 / 2024م - 9:51 م

تعرَّف على أوقات دوام البنوك خلال رمضان وإجازتَيْ العيدَيْن

جهات الإخبارية

أصدرت مؤسسة النقد العربي السعودي اليوم الأحد تعميمًا لإداراتها وفروعها وللبنوك والمصارف العامة؛ لإيضاح أوقات العمل خلال شهر رمضان المبارك وإجازتَيْ عيد الفطر المبارك وعيد الأضحى المبارك لهذا العام.

وأكدت المؤسسة في تعميمها أن أوقات العمل اليومية للبنوك بشأن التعامل مع الجمهور خلال أيام عمل شهر رمضان ستكون من الساعة العاشرة صباحًا حتى الرابعة عصرًا.

وذكرت أن إجازة عيد الفطر المبارك تبدأ بنهاية عمل يوم الخميس الموافق 27 /9/ 1438 هـ ، على أن تستأنف البنوك عملها 8 /10/ 1438 هـ  حسب تقويم أم القرى.

وحددت بداية بداية إجازة عيد الأضحى المبارك بنهاية عمل يوم الثلاثاء 7/ 12/ 1438 هـ ، على أن تستأنف أعمالها يوم الثلاثاء 14/ 12/ 1438 هـ  حسب تقويم أم القرى.

وتبقى مكاتب البنوك وفروعها الموسمية في مدينتي حجاج الجو والبحر والمشاعر المقدسة في مكة المكرمة والمدينة والمنورة والمنافذ الحدودية مفتوحة بصفة مستمرة خلال موسم الحج، بما في ذلك يومي الجمعة والسبت لخدمة الحجاج والمعتمرين والزوار.

وشددت المؤسسة على ضرورة فتح البنوك عددًا من فروعها في المناطق الآهلة والمزدحمة بالسكان والأماكن التي تستدعي الحاجة للتعامل مع البنوك، والمطارات، والمنافذ الحدودية المختلفة للعمل فترات معينة خلال عطل الأعياد.