آخر تحديث: 6 / 5 / 2024م - 8:40 م

مساعد مدير التنمية الاجتماعية بالشرقية يتفقد مشاريع ”تنمية القطيف“

جهات الإخبارية إيمان الفردان - القطيف

أكد مساعد مدير عام فرع وزارة التنمية الاجتماعية بالشرقية ومدير مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف نبيل الدوسري على أن الجهود المبذولة وما شاهده من مستوى تعليمي وتدريبي يدل على مدى تطور وتقدم المشاريع التابعة للجنة الاجتماعية الأهلية بالقطيف.

فيما أكد رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالقطيف المهندس عباس الشماسي دعمه للمشاريع تحقيقا لرسالتهم الرامية للإرتقاء بالعمل والحرص على التطور ووضوح الجهد الملموس الذي بذله القائمين على هذه المشاريع.

نبيل الدوسري يتفقد تنمية القطيفجاء ذلك أثناء زيارة رسمية تفقدية للدوسري ولوفد أعضاء لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف برئاسة الشماسي أمس للاطلاع على آخر التطورات ومتابعة المشاريع.

ورافق الوفد كلا من المشرف على مركز الرعاية النهارية وعضو مجلس إدارة اللجنة رائد أبو عزيز والمشرف على الروضة وعضو مجلس الإدارة وسام العلقم وسكرتير اللجنة ميثم المحروس وسكرتير المركز أيمن شهاب.

وأطلع المهندس الشماسي ”الدوسري“ على عرض للهيكل التنظيمي للجنة، مستعرضا أهداف ومهام الوحدات أثناء زيارته لمبنى الإدارة في اللجنة حيث تابع أثناء جولته مركز الرعاية النهارية لذوي الاعاقة بالقطيف والحضانة وروضة القطيف النموذجية وتعرف على أركان الروضة والفصول وكذلك مبنى المحروس قيد الانشاء بحي الشاطئ.

وقدم أطفال مركز الرعاية النهارية الى نبيل الدوسري لوحة رسم فنية اثارت اعجاب الجميع وذلك تعبيرا عن امتنانهم بهذة الزيارة كما قدموا للضيوف باقات من الزهور.

وأثنى الدوسري على الجهود المبذولة وشكر رئيس اللجنة ومديرة المركز ميثاق الجنابي والمعلمات وقدم اعجابه بماشاهده من مستوى تعليمي وتدريبي متطور متمنيا المزيد من التقدم والازدهار.

وبدورها نوهت مديرة مركز الرعاية النهارية ميثاق الجنابي بالجهود الحثيثة التي تبذل من اجل الارتقاء بالمركز والتي تصب في مصلحة الأطفال، شاكرة ومقدرة لمثل هذة الزيارة والتي تعتبر بمثابة دعم للفريق بالكامل للمضي قدما نحو تحقيق الهدف المنشود.

كما أكدت مديرة روضة القطيف النموذجية نجاح البيش على أهمية تظافر الجهود لخدمة هذا الوطن مبدية سعادتها بتشريف مدير المركز.