آخر تحديث: 6 / 5 / 2024م - 5:57 م

البوكا والنوخذة يتعادلان بركلات الترجيح والجراري يهزم مرسيليا

جهات الإخبارية جاسم العسيف - القطيف

تنافس في اللقاء الأول ضمن الدور 16 فريق النوخذة وفريق البوكا في دورة الجراري الخيرية السادسة عشر على كأس المرحوم مصطفىٰ آل سليم، تحت مظلة رابطة فرق الأحياء بالمنطقة الشرقية التابعة للإتحاد السعودي.

وانتهى اللقاء في الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي لتتجه لركلات الترجيح، التي ابتسمت لفريق البوكا ب 4 ركلات مقابل 3ركلات لفريق النوخذة، وأدار اللقاء حكم الساحة يحيى الشنخنخ وحكم راية أول نبيل الأصيل وحكم راية ثاني محمد الهزيم.

وحصل كل من اللاعب مؤيد الخضيمي ومهند آل شيف وحسن المسلم من فريق النوخذة، وحصل اللاعب عادل غريب من فريق البوكا على بطاقة صفراء.دورة الجراري

ولعب في المباراة الثانية فريق مرسيليا وفريق الجراري، وانتهت المباراة بفوز فريق الجراري بهدف واحد مقابل لاشي لفريق مرسيليا عن طريق اللاعب حسين عاشور، بإدارة حكم ساحة جعفر الهزيم وحكم راية أول عمار اسباع وحكم راية ثاني عباس سويد.

وحصل على بطاقة صفراء كل من اللاعب عبد الله أبو السعود وعلي القصيمي وإبراهيم كفير وعلي أبوالسعود، أما اللاعب علي المشقاب فقد حصل على بطاقة حمراء من فريق مرسيليا.

وحصل على بطاقة صفراء من فريق الجراري كل من اللاعب حسن عيد ونوح الدحيلب وراضي زايد وحسين عاشور، لقاءات اليوم الخميس اللقاء الأول فريق الخط2 وفريق البستان اللقاء الثاني فريق السد وفريق البحاري.