آخر تحديث: 18 / 5 / 2024م - 5:43 م

تعليم الأحساء يكرم ثانوية الفيصلية لمشاركتها في مسابقة «توثيق»

جهات الإخبارية يوسف الحسن - تصوير: سعيد الرمضان - الأحساء

حصلت مدرسة الفيصلية الثانوية بالأحساء أمس الثلاثاء على درع من الإدارة العامة للتعليم بالمحافظة ممثلة في إدارة الإشراف التربوي «قسم التربية الوطنية والاجتماعية»، وذلك بمناسبة فوزها في مسابقة تاريخ الأحساء وجغرافيتها «توثيق».

وشاركت المدرسة في المسابقة عبر قيام مجموعة من طلابها بزيارة لقصر صاهود الأثري في مدينة المبرز، وذلك بإشراف سعيد الرمضان، حيث تم تصوير جوانب عديدة من القصر وتوثيقها في ألبوم خاص مع شرح مختصر لها.تكريم مدرسة الفيصليلة بالأحساء

وحصل الطلاب المشاركون في العمل، وهم: «عمار أستاد وعلي الجبران ومحمد المسلم وحسن العامر وأحمد الخواجة وحسن العيسى» على هدايا قيمة وشهادات شكر وتقدير من تعليم الأحساء، إضافة إلى شهادة شكر مماثلة للمشرف على العمل سعيد الرمضان، وأخرى حصلت عليها المدرسة وكذلك قائد المدرسة علي الحسن ولمعلم مادة الاجتماعيات محمد الحسن.

وشكر قائد المدرسة كل من رئيس قسم التربية الوطنية والاجتماعية هشام الأشقر وللمشرف التربوي حمود المغلوث ولمدير الإشراف التربوي خالد العتيبي على بادرتهم بتشجيع توثيق تاريخ الأحساء وجغرافيتها، مما يسهم في حفظه للأجيال القادمة.

جدير بالذكر أن المدرسة شاركت مؤخرا في عدد من الأنشطة والفعاليات كما فازت بجائزة الموسى للتميز التعليمي على مستوى محافظة الأحساء.