آخر تحديث: 18 / 5 / 2024م - 7:00 م

42 طالبة تحتفي بتكريم 6 معلمات بالقطيف

جهات الإخبارية هيفاء السادة - القطيف

احتفت 42 طالبة من الصف الثاني الابتدائي مع أمهاتهن، بتكريم 6 معلمات نظير جهودهن طيلة العام.

وابتدأ الحفل الذي أقيم صباح الأربعاء على مسرح المدرسة الابتدائية الرابعة بالقطيف بذكر آيات من القرآن الكريم تلتها الطالبة ماريا الخميس وبإشراف قائدة المدرسة فائزة الشامسي.

حفل طالبات ابتدائيوقدمت الحفل والدة الطالبة ماريا الخميس، حيث وجهت في كلماتها الشكر والثناء والتقدير للمعلمات وهن: «مربية الفصل المعلمة أفراح الأحمد، والمعلمة وفاء العسيف، والمعلمة خاتون الخميس، والمعلمة هدى الخاطر، والمرشدة الطلابية منى الجشي، والمعلمة وفاء العيد».

وشاركت 11 طالبة بعرض أوبرا لقصيدة المعلم، ووتكريم للمعلمات الست، وعرض لأنشودة رسول الله ﷺ بمشاركة جميع الطالبات، ونشيد باللغة الانجليزية للطالبة بتول الميداني، كما تم تكريم الطالبات من قبل المعلمات بالهدايا والشعارات.

وشكرت المعلمات أمهات الطالبات المشاركات في التنظيم والإعداد، وهن: «والدة الطالبة شهد الخاطر، والدة الطالبة ماريا الخميس، ووالدة الطالبة نوراء أبو ديب».

ووجهت المعلمة أفراح الأحمد كلمات شكر للأمهات على جهودهن مع الطالبات طوال العام وعلى جهودهن وتواجدهن في الحفل والمفاجئات، داعية للصغيرات بالتوفيق والحصول على أعلى المراتب والانجازات.

وقالت المعلمة وفاء العسيف أن ما قدمته خلال العام واجبها وهو لوجه الله، شاكرة الأمهات على الحفل البهيج، معبرة عن سعادتها برؤية الأمهات والتعرف عليهن.

ووجهت المرشدة الطلابية منى الجشي كلمات الشكر والثناء للأمهات خلال تجربتها في التعليم هذا العام، مختتمة بتكريم جميع طالباتها بالصف.

كما شكرت المعلمة هدى الخاطر والمعلمة وفاء العيد جميع الأمهات للحضور والمشاركة والاحتفاء.