آخر تحديث: 19 / 5 / 2024م - 10:24 ص

القطيف.. 40 مدرسة تحصد جوائز مسابقة المطرود للمبادرات التربوية

جهات الإخبارية

أعلنت ادارة التعليم بمحافظة القطيف، الثلاثاء الماضي، نتائج مسابقة الحاج عبدالله المطرود للمبادرات التربوية بمجالاتها ”التعليمية، القيمية، والتقنية“ والتي تستهدف مدارس القطيف للبنين والبنات.

وجاءت النتائج النهائية للاعمال المشاركة في المسابقة بدورتها الثانية بحسب ما اطلعت عليها ”جهينة الإخبارية“ كالتالي..

وشملت مدارس البنين في 20 مدرسة فائزة جاءت كالتالي:

في المرحلة الابتدائية حصلت مدرسة إبن بطوطة عن مبادرة ”العيادة الإرشادية“، ذات الصواري عن مبادرة ”تقنية النانو، الجارودية عن مبادرة“ بر الوالدين ”، حزم ام الساهك عن مبادرة“ تحسين البيئة المدرسية ”، التهذيب الإهلية“ عن مبادرة ”قيمي هويتي“، أبن خلدون عن مبادرة ”الطاقة الشمسة“، جعفر بن ابي طالب عن مبادرة ”مسعف في كل فصل“، عاصم بن ثابت عن مبادرة ”السلامة المرورية حول المدارس“، تحفيظ القران بصفوى عن مبادرة ”موقع التحفيز الالكتروني“، ابن خلدون عن مبادرة ”صناع الابتسامة“، ماس الاهلية عن مبادرة ”حفظ النعمة“، ابو بكر الرازي عن مبادرة ”مشروع التميز“.

في المرحلة المتوسطة حصلت مدرسة حكيم بن حزام عن مبادرة ”البيئة التعليمية“، الصفا الحديثة الاهلية عن مبادرة ”حملة التبرع بالدم“، القطيف عن مبادرة ”الطالب المعلم“.

وفي المرحلة الثانوية حصلت الخطيب البغدادي عن مبادرة ”الدليل الالكتروني“، الجارودية عن مبادرة ”مدرستي بستاني“، الخط الاهلية عن مبادرة ”التقنية الحديثة“، الاقصى عن مبادرة ”نشاطنا من رؤيتنا“، الخطيب البغدادي عن مبادرة ”فالكم خير“.

وشملت مدارس البنات في 20 مدرسة فائزة جاءت كالتالي:

في المرحلة الابتدائية حصلت الرابعة بالقطيف عن مبادرة «عربتي تناديني»، الأولى بالجارودية عن مبادرة «كوني سفيرة عني»، عن مبادرة رند الأهلية «اليد الخضراء»، الثانوية الجارودية عن مبادرة «مناهل العلم»، السابعة بالقطيف عن مبادرة «الكتاب التفاعلي الالكتروني“أنت فطن”».

وفي المرحلة المتوسطة حصلت الأولى بالربيعية عن مبادرة «لغة العصر طموحي»، الرابعة بسيهات عن مبادرة «المستثمر الذكي»، الأولى بسيهات عن مبادرة «نادي نزاهة»، الثانية بصفوى عن مبادرة «مفتاح مبادرتي»، الأولى بالخويلدية عن مبادرة «افعل خيراً وساعد الآخرين»، الثانية بسيهات عن مبادرة «موهبتي تساندكم»، العاشرة بالقطيف عن مبادرة «مسابقة ملكة الباركود»، الثانية بأم الحمام عن مبادرة «الإبداع من حولنا».

وفي المرحلة الثانوية حصلت الأولى بعنك عن مبادرة «محترفون»، الثانية بالقطيف عن مبادرة «نادي البحث العلمي»، الثانية بالجش عن مبادرة «إدارة بلا ورق»، الثامنة بالقطيف عن مبادرة «ابن حيان الصغير»، الرابعة بالقطيف عن مبادرة «معلم المستقبل»، السادسة بالقطيف عن مبادرة «تعلم اللغة الإنجليزية»، الخامسه بسيهات عن مبادرة «صنَّاع القادة».

وبارك مدير مكتب التعليم بالقطيف عبدالكريم العليط للمدارس الفائزة بالمسابقة، مثمنا جهود المدارس التي شاركت ولم يحالفها الحظ بالفوز بهذه الدورة، راجيا ان لهم حظا اوفر في الدورات القادمة للمسابقة.

هذا وسوف تُكرم المشاركات الفائزة للبنين و البنات، في احتفالين خاصين بهذه المناسبة.

كما تحضى المشاريع الفائزة بعرضها على موقع إدارة مكتب التعليم بالقطيف ”بوابة القطيف التعليمية“ وموقع قطاع البنات على بوابة التعليم بالشرقية، إلى جانب تغطية إعلامية واسعة عبر وسائل الإعلام المتنوعة.